رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد فيليكس لـ«الوطن سبورت»: الأهلي قادر على حسم القمة بفضل مهاجميه

12:36 ص | الأحد 18 أبريل 2021
أحمد فيليكس لـ«الوطن سبورت»: الأهلي قادر على حسم القمة بفضل مهاجميه

أحمد فيليكس

علّق أحمد فيليكس، نجم ناديي الأهلي والزمالك سابقًا، على مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية، المقرر لها اليوم الأحد، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة، من عمر الدوري المصري الممتاز في نسحته الـ 62، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

فيليكس: الأهلي سيهيمن على اللقاء من الدقيقة الأولى

وقال فيليكس في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «الأهلي سيهيمن بالتأكيد على اللقاء من الدقيقة الأولى، الأمر الذي سيساعده على الفوز باللقاء وإسعاد جماهيره».

وأضاف: «خط هجوم النادي الأهلي سيكون له الكلمة العالية لحسم اللقاء لصالحة اليوم أمام الزمالك، فضلاً عن جودة وسط ملعبه».

فيليكس: دائمًا مباريات القمة تكون مثيرة وممتعة

وأكمل فيليكس: «دائمًا مباريات القمة تكون مثيرة وممتعة، والجميع ينتظرها لمشاهدتها في ظل امتلاك الفريقين لاعبين متميزين، عبر تاريخهم».

فيليكس: سأقوم بتشجيع الأهلي ضد الزمالك

وأختتم فيليكس تصريحاته قائلاً: «بالتأكيد سأقوم بتشجيع الأهلي، خاصة أنني حققت معه العديد والعديد من النجاحات، مؤكدًا أن غياب الجماهير سوف يؤثر على اللقاء، ولكن في ظل ظروف كورونا التي ضربت العالم مؤخرًا من الأفضل عدم تواجد الجماهير».

موقف الزمالك والأهلي في جدول الدوري

ويدخل الزمالك اللقاء وفي جعبته 33 نقطة، يحتل المركز الأول، بعدما لعب 14 مباراة فاز في 10 مواجهات وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراة وحيده أحرز مهاجموه 23 هدفا، ومنيت مرماه 6 أهداف.

بينما يدخل الأهلي اللقاء محتلاً المركز الرابع، برصيد 27 نقطة، بعدما لعب 11 مباراة جمعها من 8 انتصارات و3 تعادلات، أحرز مهاجموه 23 هدفا ومنيت مرماه 5 أهداف.