رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد مجاهد يكشف عدد الحضور في القمة.. ومصير دوري الجمهورية مواليد 99

03:26 ص | الأحد 18 أبريل 2021
أحمد مجاهد يكشف عدد الحضور في القمة.. ومصير دوري الجمهورية مواليد 99

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، عن عدد الحضور المسموح لكل نادي، خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، مشيراً لأمنيته بعودة الجماهير للتواجد في المدرجات، وموضحاً مصير بطولة دوري الجمهورية للشباب مواليد 99.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم، مع الإعلامي أحمد شوبير: «سنسمح بدخول 25 فرد لكل فريق في لقاء القمة لا مانع لدينا من حضور عدد أكبر من المصورين للقمة حال موافقة الأمن لم نبحث حتى الآن السماح بحضور الجماهير للمباريات وأتمنى أن تسمح الظروف بذلك قريبا».

وأضاف: «تعيين محمد عادل لإدارة لقاء القمة في الدور الثاني من عدمه من اختصاص لجنة الحكام كنت سأرحب لو عينت لجنة الحكام طاقم غير دولي لقمة الزمالك والأهلي».

وأكمل: «مصير مستقبل دوري الجمهورية مواليد 99 سيحسم بعد نهاية شهر رمضان، وقرار توجيه الشكر لرؤساء اللجان في الاتحاد جاء بعد نهاية معظم المسابقات، حيث سيكون هناك بعض التعديلات في اللجنة الطبية ومصير لجنة الانضباط يحسم قريبا، بينما لجنة فض المنازعات ستبدأ عملها برئاسة المستشار محمد عبده صالح».

اتحاد الكرة: محمود البنا المصنف الأول بين الحكام الدوليين .. والقمة أسهل بدون جماهير

علق أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، على اختيار الحكم المصري محمود البنا لقيادة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري العام، مشيراً لثقته في الحكام المصريين وأن غياب الجماهير سيسهل من مهمتهم.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم، مع الإعلامي أحمد شوبير: «لدي قناعات بعودة الحكم المصري لإدارة مباريات القمة منذ فترة طويلة، غياب الجماهير عن المدرجات يسهل مهمة الحكم المصري في مباريات القمة».

وأضاف: «حاليا قرار الصافرة المصرية لمباريات القمة نهائي وسيستمر طالما بقيت في إدارة الاتحاد وحتى لو فشلت تجربة حكام اليوم».

وتابع: «أتمنى أن يكون تقييم طاقم حكام مباراة القمة بين الزمالك والأهلي مساء الأحد موضوعيا أنا صاحب قرار إدارة طاقم مصري للقمة ولجنة الحكام وقع اختيارها على محمود البنا، فهو المصنف الأول بين حكام الساحة الدوليين في الوقت الحالي».