رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برنامج مكثف يجهز رامي ربيعة لخوض لقاء القمة

02:19 م | الأحد 18 أبريل 2021
برنامج مكثف يجهز رامي ربيعة لخوض لقاء القمة

رامي ربيعة

تعرض رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة خفيفة خلال تدريبات الأهلي بالمعسكر المغلق الذي دخله الفريق الأحمر منذ أول أمس، استعدادا لمواجهة الزمالك في قمة الدوري المصري والمقرر إقامتها مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت إصابة رامي ربيعة عبارة عن التواء في الكاحل تعرض له خلال تقسيمة بتدريبات الأهلي الجماعية في معسكر الفريق المغلق، وذلك حسبما كشف مصدر داخل النادي الأهلي.

وتابع المصدر أن رامي ربيعة خضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الساعات الماضية، وتم تجهيزه من قبل أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي، وأنه أصبح جاهزا لخوض لقاء القمة.

واستقر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك في القمة وجاء رامي ربيعة على رأس اللاعبين المنضمين للتشكيل الذي يأتي كالتالي..

في حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: أيمن أشرف، بدر بانون، رامي ربيعة، أحمد رمضان بيكهام

خط الوسط: آليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة

خط الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد شريف

١٠ غيابات في صفوف الأهلي قبل القمة

ويغيب ١٠ لاعبين من صفوف النادي الأهلي لأسباب طبية وذلك قبل لقاء القمة المرتقب ويأتي على رأسهم محمد الشناوي، حارس وقائد فريق النادي الأهلي، لإصابته بفيروس كورونا.

كما يغيب التونسي الدولي علي معلول للإصابة في العضلة الخلفية وهي نفس الإصابة التي يعاني منها محمود وحيد وجونيور أجايي وتسببت في غيابهم عن لقاء القمة أيضا.

ويعاني الثنائي محمد هاني وياسر إبراهيم من إصابة في العضلة الضامة، ويغيب حمدي فتحي لخضوعه إلى جراحة في الكوع، ومحمد محمود وكريم نيدفيد بسبب غضروف الركبة واخيرا محمود وحيد لإجراء جراحة الرباط الصليبي.