رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيد عبد الحفيظ:«توقعت فوز الأهلي بعد هدف شيكابالا»

12:52 ص | الإثنين 19 أبريل 2021
سيد عبد الحفيظ:«توقعت فوز الأهلي بعد هدف شيكابالا»

شيكابالا

توقع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الفوز على الزمالك بعد إحراز شيكابالا الهدف الأول للفارس الأبيض في القمة 121، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2-1.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة:"في مفارقة غريبة، شيكابالا سجل هدف التعادل للزمالك في نفس الدقيقة التي أحرز خلالها في نهائي القرن، ولذلك توقعت أن نفوز على الزمالك بسبب هذا الأمر".

وتابع سيد عبد الحفيظ:"الأهلي تعرض للعديد من الغيابات بسبب الإصابات، ولكن هذا هو الأهلي الذي يرد دائما على الجميع، نمتلك ثقة كبيرة للغاية في كل اللاعبين".

وواصل:": «كرة ركلة الجزاء الخاصة بالزمالك ماتت نهائيا وأرفض التعليق عليها، ولا أعلم سبب حصولي على إنذار أصفر خلال المباراة، ولكن أبارك لعلي لطفي على المستوى الذي قدمة خلال المباراة، والجميع ظهر بمستوى جيد وهذا هو الأهم».

وشدد: «محمد الشناوي من المفترض أن يقوم بعمل مسحة كورونا غدا، وأتوقع أن تكون المسحة سلبية، وفرحة لافروز ستنتهي غدا تمام من أجل التجهيز لمباراة سموحة لاقادمة، ولكن يجب أن نحترم هذا الفريق لأنه يمتلك لاعبين كبار».

وحقق الأهلي انتصارا مثيرا على الزمالك بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما بالقمة 121 على استاد القاهرة الدولي في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع ببطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل هدفي الأهلى محمد شريف في الدقيقتين 21 و35، بينما سجل هدف الزمالك الوحيد محمود عبد الرازق شيكابالا.

وفي الدقيقة 21 نجح محمد شريف في إحراز الهدف الأول للأهلي بعد سيطرة كاملة للمارد الأحمر.

 وجاء الهدف بعد مراوغة من أيمن أشرف  للاعب الزمالك قبل أن يمرر الكرة إلى محمد شريف الذي سددها  في الزاوية اليسرى لمرمى جنش حارس مرمى الزمالك محرزا الهدف الأول للمارد الأحمر.

وفي الدقيقة 31، أحرز شيكابالا هدف التعادل للزمالك بطريقاته المعتادة بعد انطلاقة رائعة من الجانب الأيمن، قبل أن يراوغ أأحمد بيكها ويسدد بيسراه في شباك علي لطفي.

وفي الدقيقة 35، عاد محمد شريف ليسجل الهدف الثاني للأهلي بتسديدة صاروخية بقدمه اليسرى سكنت شباك الحارس محمود جنش.