رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انتهت الفرصة.. كارتيرون يكتب نهاية «جنش» بسبب هدفي الأهلي

07:27 م | الإثنين 19 أبريل 2021
انتهت الفرصة.. كارتيرون يكتب نهاية «جنش» بسبب هدفي الأهلي

محمود جنش

يبدو أن الأيام المقبلة سوف تكتب نهاية محمود جنش في حراسة مرمى الفريق الأول لنادي الزمالك، بعد فترة قصيرة قضاها حارس أساسيا للفريق الأبيض، بدلا من محمد أبو جبل الذي ظهر على دكة البدلاء في المباريات الماضية.

ووفقًا لمصدر داخل نادي الزمالك، أكد أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، استقر على الإطاحة به من التشكيل الأساسي عقب أخطائه الفادحة خلال مواجهة الأهلي أمس، ما تسبب في إحراز المارد الأحمر هدفين بشكل غريب.

وأضاف المصدر، أن المدير الفني يرى أن الفرصة انتهت للحارس، ولابد من منح الفرص لمحمد أبو جبل، بالإضافة إلى محمد عواد الذي ينتظر المشاركة في المباريات، وطلب ذلك الأمر في العديد من المناسبات.

تصحيح المسار

وشدد، أن المدير الفني لا يهدف لذبح أي لاعب، بل يريد تصحيح مسار الفريق من أجل تركيز الجميع في الفرصة التي تتيح له، وفي نفس الوقت، جعل جميع اللاعبين أساسيين ومن يخطأ يكون مكانه الخروج من التشكيل والاستعانة بلاعب آخر في ظل وأن الجميع لديه الكفاءة العالية.

الزمالك يخسر من الأهلي

وكان الزمالك تلقى الخسارة أمام نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، والمؤجل من الجولة الرابعة، وتوقف رصيد الزمالك عند النقطة 33 لكنه يبقى في صدارة ترتيب المسابقة، بينما ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 30 ويملك مباراة أقل.

وأحرز هدف الزمالك محمود عبد الرازق «شيكابالا»، بينما سجل محمد شريف هدفي الفريق الأحمر.

واستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم بدون راحة، بقرار من المدير الفني، استعدادًا للقاء الإنتاج الحربي المقرر له يوم الخميس المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.