رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مواجهة جديدة منتظرة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس اليد

12:35 م | الثلاثاء 20 أبريل 2021
مواجهة جديدة منتظرة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس اليد

الأهلي والزمالك

بعد حسم الزمالك للقب دوري المحترفين لكرة اليد على حساب الأهلي، بالفوز عليه أمس الاثنين، في المباراة الفاصلة التي جمعتهما على صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، بنتيجة 18 - 17، أصبح الفريقان على موعد مع قمة جديدة في نهائي كأس مصر لكرة اليد في غضون أيام قليلة من إسدال الستار على دوري المحترفين للموسم الرياضي 2020 - 2021.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي أمام نظيره الزهور في الثامنة والنصف مساء الجمعة المقبل، بينما يلتقي الزمالك بنظيره هليوبوليس في العاشرة والنصف مساء نفس اليوم، في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وفي حالة تخطي الأهلي عقبة الزهور، وفوز الزمالك على هليوبوليس، سيضرب القطبان موعداً نارياً جديداً في نهائي كأس مصر المقرر له العاشرة والنصف مساء السبت المقبل، على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

الزمالك بطلا لدوري المحترفين لكرة اليد على حساب الأهلي

وشهد أمس الاثنين، مواجهة فاصلة بين الفريقين، احتكما لها بعد تساويهما في عدد النقاط في دوري المحترفين لكرة اليد، وهي المواجهة التي حسمها الفارس الأبيض بنتيجة 18 - 17، في مباراة حُسمت في الدقائق الأخيرة.

الأهلي يواجه الزهور في نصف نهائي كأس اليد والزمالك أمام هليوبوليس

وكان فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، حقق فوزًا صعبًا على الطيران في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، في المباراة التي جمعت بينهما على صالة الإنتاج الحربي بنتيجة 30 - 27.

وتأهل المارد الأحمر إلى الدور نصف النهائي ليواجه نظيره الزهور، الذي حقق مفاجأة مدوية بإقصاء طلائع الجيش، بعد الفوز عليه في عقر داره بنتيجة 31 - 29.

على الجانب الآخر تأهل فريق هليوبوليس لنصف النهائي بالفوز على سبورتنج بنتيجة 32 - 30، ليواجه الزمالك الذي تأهل بعد انسحاب فريق أسيوط الرياضي لتعذر سفره إلى القاهرة.