رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد مجدي: خسيت 8 كيلو في شهر رمضان وكنت بصعب على زمايلي في اليونان

02:52 م | الثلاثاء 20 أبريل 2021
أحمد مجدي: خسيت 8 كيلو في شهر رمضان وكنت بصعب على زمايلي في اليونان

أحمد مجدي نجم الزمالك السابق

أكد أحمد مجدي لاعب الزمالك السابق، أنه يفضل قضاء شهر رمضان، دائما مع أسرته للاستمتاع بطقوس الشهر الكريم، موضحا أنه يومه يبدأ في شهر رمضان بالاستيقاظ من النوم في منتصف اليوم، ثم يجلس مع أولاده في انتظار مدفع الإفطار ثم أذان المغرب لكي يتناول مع زوجته وأولاده الإفطار الذي يجري تجهيزه بشكل يومي في منزله.

أحمد مجدي: مقالب برنامج رامز جلال خطيرة 

وأضاف أحمد مجدي في تصريحات لـ«الوطن»: «أشاهد برنامج مقالب رامز جلال الذي يعرض خلال الشهر الكريم أثناء الإفطار».

وتابع: «لست من متابعي برنامج رامز جلال، لكني أشاهده لأن أولادي يتابعونه دائما خلال شهر رمضان، وأنا أرفض هذه المقالب لأنها تكون صعبة وخطيرة على الضيف».

ويحكى أحمد مجدي عن أجواء رمضان، عندما كان محترفا في الدوري اليوناني: «الحمد لله خسيت 8 كليو في شهر رمضان أثناء فترة احترافي».

وأوضح أحمد مجدي: «فريقي في اليونان كان يخوض التدريبات على فترتين، لأنه كان هناك فترة توقف في مسابقة الدوري، التدريب الأول 8 صباحا، والثاني الساعة 5 مساء».

أحمد مجدي: كنت صعبان على زملائي في اليونان  

وأضاف لاعب الزمالك السابق: «الفارق بين منزل ومقر التدريبات حوالي ساعتين، كنت صعبان على زملائي في الفريق، وكانوا بيطلبوا مني أفطر وكنت برفض».

واستكمل: «دائما عندما كنت أذهب لخوض التدريبات في الخامسة مساء وهو نفس موعد الإفطار، كنت آخذ معي فقط التمر لكي أفطر به، وعندما أنتهى من التدريبات أذهب إلى البيت في الساعة العاشرة مساء، وأقوم بتحضير الأكل وأتناول الإفطار».

وتابع: «طوال شهر رمضان في اليونان كنت أتناول الفطار يوميا في الساعة العاشرة مساء، في ظل عدم وجود استثناءات في التدريبات».