رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الأهلي الأخير لمباراة سموحة: تقسيمة قوية.. مشاركة الشناوي ومحاضرة

11:22 م | الثلاثاء 20 أبريل 2021
مران الأهلي الأخير لمباراة سموحة: تقسيمة قوية.. مشاركة الشناوي ومحاضرة

مران الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية على ملعب التتش مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة سموحة المقرر إقامتها في تمام التاسعة والنصف مساء غدًا الأربعاء، ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الـ11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الأهلي مرانه الرئيسي لمواجهة سموحة بإلقاء بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، محاضرة للاعبين، تحدث المدير الفني مع اللاعبين خلالها عن العديد من الجوانب الخططية والفنية المتعلقة بالمباراة، في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب في ظل ضغط المباريات.

ويأتي ذلك خلال مواصلة فريق النادي الأهلي تدريباته دون راحة لمواجهة سموحة، بعد أن تغلب على الزمالك بهدفين مقابل هدف مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

موسيماني يجتمع مع الجهاز المعاون

كما عقد بيتسو موسيماني، اجتماعًا مع الجهاز المعاون له، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وتحدث موسيماني مع الطاقم المعاون عن استعدادات الفريق لمواجهة سموحة، التي من المقرر أن تقام مساء غدٍ الأربعاء في بطولة الدوري الممتاز.

مران قوي لحراس المرمى استعدادًا للقاء سموحة

وقاد ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الأحمر، قاد مرانًا قويًّا لحراس الفريق، على هامش المران، وخاض الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء فقرات متنوعة تحت قيادة ميشيل، بعد أداء التدريبات البدنية الجماعية مع الفريق.

تقسيمة كرة قوية بمران الأهلي

في ختام المران، أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي أجرى تقسيمة كرة قوية، وحرص الجهاز الفني على إجراء تقسيمة كرة، شهدت حماسًا كبيرًا من جانب اللاعبين، في إطار الاستعداد لمواجهة سموحة.