رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يخضع لاختبار «رابيد تيست».. ومعسكر مغلق لمواجهة الإنتاج الحربي

12:32 ص | الأربعاء 21 أبريل 2021
الزمالك يخضع لاختبار «رابيد تيست».. ومعسكر مغلق لمواجهة الإنتاج الحربي

فريق الزمالك

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاختبار رابيد تيست، عقب انتهاء المران الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه الزمالك فريق الإنتاج في التاسعة والنصف مساء غدٍ على ملعب السلام في الجولة السادسة عشرة للدوري.

معسكر مغلق استعدادا للإنتاج الحربي

وفي المقابل يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته اليوم، الأربعاء في التاسعة مساء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الخميس المقبل، ومن المقرر أن يدخل الفريق معسكرا مغلقا اليوم بأحد الفنادق، استعدادا للقاء.

وكان تدريب الزمالك أمس قد شهد خضوع حازم إمام ومحمود عبد الرازق شيكابالا لاعبا الفريق، برنامجا تأهيليا وتجهيزيا بجمانيزيوم النادي، ضمن برنامج موضوع لحازم وشيكابالا من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وخضع لاعبو الزمالك لفقرة فنية قوية في جزء صغير من الملعب تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وذلك خلال التدريبات المقامة حاليا بملعب النادي.

تدريبات إضافية للاعبين

كما قاد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات إضافية فنية لمجموعة من لاعبي الفريق بنهاية المران، وتضم المجموعة التي قادها نبيه، كلا من: مروان حمدي وسيف الدين الجزيري وأحمد عيد ويوسف أسامة نبيه وحمزة المثلوثي ومحمد عبد السلام وحمدي علاء وأسامة فيصل وحسام أشرف.

وجاءت التدريبات الخاصة لنبيه، عبارة عن التعامل مع العرضيات، بجانب التسديد على المرمي من مسافات قصيرة وبعيدة على مرمى محمد عواد حارس المرمي، الذي شارك في هذه الفقرة.