رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فوز الأهلي وسقوط مفاجيء للزمالك في دوري سوبر السلة

12:52 ص | الأربعاء 21 أبريل 2021
فوز الأهلي وسقوط مفاجيء للزمالك في دوري سوبر السلة

سلة الأهلي وسبورتنج

اختتمت مساء الثلاثاء، مباريات الجولة الثالثة من دور ربع نهائي دوري السوبر «رجال» لكرة السلة، والتي أسفرت عن تأهل أول فريقين إلى نصف النهائي، وهما الاتحاد السكندري والجزيرة، بينما سقط فريق الزمالك بشكل مفاجيء، حيث كان من المنتظر أن يحسم صعوده للدور المقبل، بينما حقق الأهلي فوزا ثمينا في الدور ذاته.

ونجح رجال سلة الأهلي، في تحقيق فوز صعب وثمين على نظيره سبورتنج بفارق ثلاث نقاط فقط، حيث انتهت المواجهة الثالثة بين الفريقين بنتيجة 77-74، لصالح المارد الأحمر.

وبتلك النتيجة يتفوق الأهلي أمام سبورتنج على صعيد المواجهات بين الفريقين، والتي أصبحت 2-1 لصالح الفريق الأحمر، ليلجأ الفريقين إلى مباراة رابعة.

وسيحسم الأهلي تأهله إلى نصف نهائي دوري سوبر السلة، حال تحقيق الفوز على سبورتنج، في المواجهة الرابعة ويتأهل للدور المقبل.

الاتحاد والجزيرة يتأهلان لنصف نهائي سوبر السلة

وفي الجولة ذاتها، تمكّن فريق الاتحاد السكندري، من حسم التأهل إلى دور نصف النهائي في دوري سوبر السلة، بعد الفوز على حساب طلائع الجيش، بنتيجة 81-67، ليفوز زعيم الثغر بثلاث مواجهات نظيفة ويتأهل للدور المقبل.

وسار الجزيرة على نهج الاتحاد السكندري، بعدما فاز على نظيره سموحة بنتيجة 89-85 ليحقق فوزه الثالث في مواجهات الفريقين، ويتأهل الجزيرة لدور نصف النهائي.

الاتصالات يحقق المفاجأة ويهزم الزمالك

وحقق فريق المصرية للاتصالات مفاجأة الجولة الثالثة، بعدما حقق الفوز على الزمالك، بنتيجة 77-66، ليحقق الاتصالات فوزه الأول أمام الفارس الأبيض.

وأصبحت نتيجة مواجهات الفريقين 2-1، لصالح فريق الزمالك الذي حقق الفوز في أول مواجهتين، وسيلعب مباراة رابعة ضد المصرية للاتصالات ويحتاج للفوز بها من أجل التأهل للدور المقبل.

ويشهد اليوم الأربعاء، إقامة الجولة الرابعة، حيث تنطلق مباراة المصرية للاتصالات والزمالك في العاشرة مساء، بينما تقام مباراة سبورتنج والأهلي في الحادية عشر مساء اليوم الأربعاء.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد