رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مواجهة قوية بين الأهلي وسموحة بالدوري.. اليوم

05:56 ص | الأربعاء 21 أبريل 2021
مواجهة قوية بين الأهلي وسموحة بالدوري.. اليوم

الأهلي

يلتقى في التاسعة والنصف، من مساء اليوم الأربعاء، فريق الأهلي أمام نظيره سموحة، في إطار مباريات الجولة الـ 11 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62، على ملعب الأهلي we السلام.

ويسعى الأهلي، لمواصلة انتصاراته، بعد فوزه بالقمة 121، بالفوز على سموحة، لاعتلاء صدارة الدوري المصري الممتاز، حيث حذر الجنوب أفريقي موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، لاعبيه من الاستهتار بالخصم والتعالي خاصة بعد فوزه الفريق على الزمالك في المباراة الماضية.

وتذاغ المباراة على قناة ON Time Sports 1 HD  بصوت المعلق بلال علام.

حكام مباراة الأهلي وسموحة

ويدير اللقاء تحكيمًا الحكم الدولي محمد الصباحي، ويُعاونه كل من سامي هلهل وأحمد نوفل، بينما سيكون أحمد صالح حكما رابعا، وسيتولى سيد شعبان مسؤولية حكم تقنية الفيديو، ويساعده صبري إبراهيم.

 

قائمة الأهلي في مواجهة سموحة

ويدخل الأهلي المباراة بالقائمة التالية:-

محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ووالتر بواليا ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

قائمة سموحة لمواجهة الأهلي

فيما أعلن أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة قائمة فريق لمواجهة الأهلي وجاءت على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: الهانى سليمان ومحمد أشرف

خط الدفاع: رجب نبيل محمود عزت ومحمود البدري وأطهر الطاهر ومحمد الترهوني

خط الوسط: أحمد حمص ومحمود حليمو ومحمد كناريا ومحمد رزق وعبدالكبير الوادر ومصطفى فتحى ورفيق كابو وشريف رضا وأحمد حمدي عبد القادر.

خط الهجوم: حسام حسن وعرفة السيد ونسينامبى وعلى زكى.

موقف الأهلي في جدول الدوري

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 30 نقطة، بعدما لعب 12 مباراة فاز في 9 مواجهات وتعادل في 3 مباريات دون خسارة، أحرز 25 هدفا، وعليه 6 أهداف.

موقف سموحة في جدول الدوري

وفي المقابل يدخل سموحة المباراة بالمركز الثامن برصيد 24 نقطة، بعدما لعب الفريق 17 مباراة فاز في 4 مواجهات وتعادل في 12 لقاء وخسر في مواجهة وحيده.