رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يواجه نكانا الزامبي في «عز الصيام» بالكونفدالية.. اليوم

07:13 ص | الأربعاء 21 أبريل 2021
بيراميدز يواجه نكانا الزامبي في «عز الصيام» بالكونفدالية.. اليوم

بيراميدز

يواجه في الثالثة من عصر اليوم الأربعاء، فريق بيراميدز نظيره نكانا الزامبي، على ملعب نكانا ستاديوم، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

حكام مواجهة بيراميدز ونكانا الزامبي

ويقود المباراة الحكم النيجيري جوزيف أودي أوجابور، ويعاونه المساعد الأول النيجيري إيفوسا سيليستين إيجويدا، والمساعد الثاني من ليسوتو سيزا شون سيزا، والحكم الرابع من نيجيريا، قادري أديمبي.

وتذاع المباراة، على قناة beIN Sports HD 6 و beIN Sports Connect، ويعلق على اللقاء المعلق محمد فوزي.

ويدخل بيراميدز المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز على نكانا خارج الديار، لحسم بطاقة تأهله من دور المجموعات، في ظل تساويه في النقاط مع نكانا، ولكل منهما 6 نقاط.

موقف بيراميدز في المجموعة الرابعة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بعدما لعب أربع مواجهات فاز في مباراتين، وخسر مثلهما، متساويًا مع نكانا صاحب المركز الثالث.

 

زي بيراميدز أمام نكانا

ويرتدي بيراميدز اللون الأسود الكامل على أن يرتدي الحارس اللون الرمادي بالكامل، فيما سيظهر نكانا صاحب الأرض باللون الأحمر الكامل، ويرتدي حارسه اللون الأخضر بالكامل كذلك.

بيراميدز يمنح اللاعبين حرية الصيام أو الإفطار أمام نكانا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بقيادة الأرجنتينى رودلفو أروابارينا، منح لاعبيه حرية الاختيار، بين الصيام والإفطار في مباراة الفريق أمام نكانا.

سلبية مسحة بيراميدز استعدادا لمواجهة نكانا

وخضع جميع أفراد البعثة لمسحة بمجرد وصولها إلى مدينة ندولا الزامبية، وجاءت نتيجتها سلبية تماما لجميع أفرادها لتتأكد جاهزية جميع اللاعبين لخوض المباراة المهمة، التي يحتاج بيراميدز للفوز بها من أجل تأمين تأهله للدور ربع النهائي من البطولة.