رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يجتمع مع شوقي غريب بعد الوقوع بمجموعة الموت في الأولمبياد

03:01 م | الأربعاء 21 أبريل 2021
اتحاد الكرة يجتمع مع شوقي غريب بعد الوقوع بمجموعة الموت في الأولمبياد

أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة

عقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد وحضور أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي عضوي الاتحاد، اجتماعا مع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي فور الانتهاء من مراسم قرعة الأولمبياد.

وشهد الاجتماع، استعراض برنامج إعداد المنتخب الأولمبي واحتياجات الفريق لضمان تحقيق أهدافه في الدورة الأولمبية، في حضور ممثلين عن الإدارات المعنية باتحاد الكرة.

وشدد المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال حديثه مع شوقي غريب، على الدعم الكامل للجهاز الفني واللاعبين، وتوفير كافة احتياجاتهم من معسكرات ومباريات ودية، قبل السفر إلى اليابان للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية للكبار يوليو المقبل.

رئيس اتحاد الكرة لشوقي غريب: كرة القدم لا تعرف المستحيل 

وأكد رئيس اتحاد الكرة، ثقته الكبيرة في شوقي غريب وجهازه الفني، على إعداد اللاعبين بالشكل الأمثل، ما يضع منتخبنا في منافسة قوية مع منتخبات المجموعة الثالثة، وتقديم عروض قوية خاصة أن كرة القدم لا تعترف بالمستحيل، بشرط الجهد والتعب في الملعب طوال الـ 90 دقيقة.

مصر في المجموعة الثالثة بأولمبياد طوكيو 

وأجريت قرعة أولمبياد طوكيو 2020، صباح اليوم الأربعاء في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بمدينة زيوريخ السويسرية، وأسفرت عن وقوع منتخب مصر الأوليمبي في في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات إسبانيا، الأرجنتين، وأستراليا.

يذكر أن، منتخب مصر الأوليمبي، بقيادة شوقي غريب، قد وقع في المستوى الثالث مع كوت ديفوار، ونيوزيلندا، وجنوب أفريقيا، حيث ضم المستوى الأول منتخبات البرازيل والأرجنتين واليابان وكوريا الجنوبية، وفي المستوى الثاني ألمانيا والمكسيك وهندوراس وإسبانيا، وفي الرابع، السعودية وفرنسا وأستراليا ورومانيا.

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • الأهلي

    الأهلي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري