رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يفوز على نكانا الزامبي ويتأهل لربع نهائي الكونفدرالية (فيديو)

04:56 م | الأربعاء 21 أبريل 2021
بيراميدز يفوز على نكانا الزامبي ويتأهل لربع نهائي الكونفدرالية (فيديو)

فريق بيراميدز

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز،  بهدف نظيف على مضيفه فريق نكانا الزامبي، في المباراة التي تقام جمعتهما بملعب ليفي موانواسا بمدينة ندولا، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

سجل هدف بيراميدز عبد الله السعيد، في الدقيقة 78 من زمن المباراة، ليرتفع رصيد الفريق السماوي للنقطة التاسعة في مجموعته ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، خلف الرجاء المغربي الذي وصل للنقطة الـ15، بعدما فاز في كل مبارياته.

 

بهذا الفوز، تأهل فريق بيراميدز، رسميًا للدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية، بعد أن رفع رصيده للنقطة التاسعة، خلف الرجاء المغربي، بينما توقف رصيد نكانا عند النقطة السادسة ويتبقى فقط الجولة السادسة، حيث يواجه بيراميدز فريق نامونجو التنزاني، على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

وحتى في حال خسارة بيراميدز في الجولة الأخيرة، وفوز نكانا على الرجاء، سيصعد أيضا فريق بيراميدز، بسبب المواجهات المباشرة التي تصب في صالح الفريق السماوي، لسابق فوزه في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، وفوزه اليوم بهدف نظيف.

شوط أول هاديء بين بيراميدز ونكانا

وبدأ الشوط الأول هادئًا للغاية بين الفريقين، خاصة في ظل حساسية المباراة وسعى كل فريق لخطف الفوز، لقطع خطوة كبيرة نحو التأهل للدور التالي من البطولة، وحاول لاعبو بيراميدز عن طريق الثلاثي عبد الله السعيد ورمضان صبحي وإيريك تراوري، تهديد المنافس وظهر الأخير بهجمة خطيرة على مرمى نكانا، أنقذها دفاع الفريق الزامبي.

وأرسل محمد حمدي، عرضية نموذجية مرت من أمام إيريك تراوري ومحمد فاروق، بينما شهدت الدقيقة 36 تسديدة قوية للغاية من لاعبي نكانا تصدى لها شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، تحولت إلى ركنية، وانتهت دون خطورة.

وفي الدقيقة 44 شن لاعبو نكانا هجمة خطيرة من الناحية اليمني، وسدد الجناح الأيمن تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لشريف إكرامي.

تفوق لبيراميدز في الشوط الثاني والسعيد يحسمها

وفي الشوط الثاني، ظهر بيراميدز بشكل جيد، ونجح في السيطرة على معظم فترات المباراة، وهدد مرمى نكانا في أكثر من كرة، بينما ظهرت خطورة لاعبي نكانا على فترات قليلة للغاية.

في الدقيقة 78 نجح عبد الله السعيد في تسجيل هدف المباراة، بعد أن تلقى تمريرة رائعة من رمضان صبحي، سدد السعيد قوية في شباك فريق نكانا.

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة