رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مواعيد مباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو

07:17 م | الأربعاء 21 أبريل 2021
مواعيد مباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو

المنتخب الأولمبي

ننشر مواعيد مباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، بعدما أجريت القرعة، في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بمدينة زيوريخ السويسرية، وأسفرت عن وقوع منتخب مصر الأوليمبي في المجموعة الثالثة التي تضم كلا من منتخبات إسبانيا، والأرجنتين، وأستراليا.

مواعيد مباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو

وجاءت مواعيد مباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو على النحو التالي: 

الخميس 22 يوليو يلعب منتخب مصر ضد إسبانيا الساعة 9:30 صباحا.

الأحد 25 يوليو يلعب منتخب مصر ضد الأرجنتين الساعة 9:30 صباحا.

الأربعاء 28 يوليو يلعب منتخب مصر ضد أستراليا الساعة 1:00 ظهرا.

اتحاد الكرة يجتمع مع شوقي غريب

وعقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد وحضور أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي عضوي الاتحاد، اجتماعا مع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي فور الانتهاء من مراسم قرعة الأولمبياد.

وشهد الاجتماع، استعراض برنامج إعداد المنتخب الأولمبي واحتياجات الفريق لضمان تحقيق أهدافه في الدورة الأولمبية، في حضور ممثلين عن الإدارات المعنية باتحاد الكرة.

اتحاد الكرة يفاوض 3 منتخبات لمواجهة الفراعنة قبل الأرجنتين وإسبانيا

وسيتفاوض المنتخب الأولمبي، عن طريق الاتحاد المصري لكرة القدم، مع منتخبات فرنسا والمكسيك ورومانيا، من أجل الترتيب لمباريات ودية معهم، على أن يتم التشاور مع منتخبات أخرى حال اعتذار أحد المنتخبات الثلاثة.

 واعترف مسؤولو الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، بصعوبة المجموعة الثالثة التي وقع فيها منتخبنا بدورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها بالعاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبلين، وقال الجهاز الفني في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «المجموعة صعبة لكننا في كل الأحوال جاهزون، وأثق في رجال الجيل الحالي للمنتخب على تحقيق الإنجاز وكسر المستحيل بطوكيو».

يذكر أن، منتخب مصر الأولمبي، بقيادة شوقي غريب، قد وقع في المستوى الثالث مع كوت ديفوار، ونيوزيلندا، وجنوب أفريقيا، حيث ضم المستوى الأول منتخبات البرازيل والأرجنتين واليابان وكوريا الجنوبية، وفي المستوى الثاني ألمانيا والمكسيك وهندوراس وإسبانيا، وفي الرابع، السعودية وفرنسا وأستراليا ورومانيا.