رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يحيى الدرع: دافعنا عن اسم الزمالك بعد خسارة فريق القدم

05:46 م | الخميس 22 أبريل 2021
يحيى الدرع: دافعنا عن اسم الزمالك بعد خسارة فريق القدم

يحيى الدرع لاعب فريق كرة اليد بنادي الزمالك

تحدث يحيى الدرع لاعب فريق كرة اليد بنادي الزمالك والمنتخب الوطني، عن الضغوطات والصعوبات التي مر بها الفريق طوال الموسم الحالي، قبل حصد لقب دوري المحترفين لكرة اليد، بعد الفوز بالمباراة الفاصلة على الأهلي، الاثنين الماضي، بنتيجة 18 - 17.

وقال الدرع خلال استضافتها في برنامج «بي أون تايم» على شاشة «أون تايم سبورتس» اليوم الخميس: «منذ انضمامي لفريق كرة يد الزمالك هناك حالة جيدة داخل النادي وعند أي أزمة نجد أساطير النادي في الملعب مجتمعين باللاعبين، وبتشرف إني زميل أحمد الأحمر وهو أخ وصديق ليا».

وأضاف: «تعرضنا لضغوط كبيرة بعد هزيمة فريق كرة القدم من الأهلي بجانب المشاكل التي عانينا منها رغم كدة نزلنا ندافع عن اسم الزمالك ونفرح جماهيره».

الدرع: تخطينا الصعوبات من أجل إسعاد جماهير الزمالك

وأكمل: «الناس كانت زعلانة بعد خسارة فريق الكرة، وبتبعتلنا رسايل بتطالبنا بالفوز، الموضوع كان صعب لأن المباراة كانت في اليوم التالي لمباراة قمة القدم، ولكن ثقة الناس فينا ورغبتنا في إسعادهم خلتنا نتخطى كل الصعوبات رغم الضغط والمشاكل والتضحيات».

وعن زيارة أساطير الزمالك لتدريب الفريق والاحتفاء بلقب الدوري قال: «كانت تجربة رائعة وجود أساطير الزمالك في التدريب، كنت سعيد جدا لأنها المرة الأولى التي يحدث ذلك خلال تواجدي في الفريق، وجود أساطير بحجم حازم إمام وميدو وشيكابالا ورحاب أبو رجيلة ومجدي أبو المجد فرق معانا، وخلانا بنقول لازم ننزل نكسب كل البطولات».

نجوم الكرة يحتفلون بدرع دوري اليد

وكان قدامى لاعبي نادي الزمالك لكرة القدم، حرصوا على التواجد بصالة النادي، من أجل المشاركة في تكريم الفريق الأول لكرة اليد، الحاصل على بطولة دوري المحترفين.

وحضر حفل التكريم كل من: حازم إمام – أحمد حسام ميدو – محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأبيض، من أجل الاحتفال بفريق اليد.

 كما تواجد في التكريم كل من: حمادة الروبي – مجدي أبوالمجد – أحمد هتلر – خالد فتحي – حسام عصمت – رحاب أبورجيلة – خالد رفعت – شريف منير حسن – مصطفى سيف العماري.‎