رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل «مشادة» محمد طلعت مع أشرف بن شرقي وعبد الله جمعة

12:28 ص | الجمعة 23 أبريل 2021
تفاصيل «مشادة» محمد طلعت مع أشرف بن شرقي وعبد الله جمعة

محمد طلعت

انفعل محمد طلعت مهاجم فريق الإنتاج الحربي، أثناء خروجه للتغيير على دكة الزمالك في مباراة الفريقين بالدوري المصري، والتي انتهت لصالح الفريق الأبيض بهدفين نظيفي.

وقام طلعت «بالبصق» على أسامة نبيه المدرب المساعد لنادي الزمالك، وهو ما دفع الثنائي عبد الله جمعة وأشرف بن شرقي للتدخل لمنع اللاعب من الوصول للدكة، قبل أن يتدخل الحكم ويمنحه الإنذار الأصفر ثم الأحمر، ويرد اللاعب بتوقيع إشارة «نسر الأهلي» لاستفزاز جماهير ومسئولي ولاعبي القلعة البيضاء.

تفاصيل مشاجرة محمد طلعت بنسر الأهلي مع بن شرقي وجمعة

وبدأت مشاجرة محمد طلعت مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد هجوم من قبل الجماهير المتواجدة فى مدرجات ملعب السلام عليه أثناء خروجه من اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكنه انفعل وخرج عن النص ثم احتد على عبد الله جمعة وبن شرقي أثناء تدخلهما لمنعه من الوصول إلى أسامة نبيه.

وحقق نادي الزمالك الانتصار على حساب نادي الإنتاج الحربي بنتيجة هدفين نظيفين فى اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن فعاليات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب الأهلي والسلام.

وسجل ثنائية نادي الزمالك فى شباك نادي الإنتاج الحربي أشرف بن شرقي من ركلة جزاء، وضاعف النتيجة حميد أحداد بالهدف الثاني لى شباك أحمد يحيي حارس مرمي الفريق العسكري .

وبات محمد طلعت مهددا خلال الفترة المقبلة، بالايقاف لمدة 4 مباريات مع تغريمه مبلغ 50 ألف جنيه، بناء على اللائحة التي وضعتها الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد. 

وارتفع رصيد نادي الزمالك الي النقطة 36 فى المركز الاول بصدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد نادي الإنتاج الحربي عند النقطة 12 فى المركز الأخير بجدول المسابقة