رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خناقة «عواد» مع كارتيرون تثير أزمة داخل الزمالك

07:47 م | الجمعة 23 أبريل 2021
خناقة «عواد» مع كارتيرون تثير أزمة داخل الزمالك

محمد عواد حارس الزمالك

أوضح مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن محمد عواد حارس مرمى الفريق دخل في مناقشة حادة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على هامش إحد التدريبات الأخيرة.

وأكد المصدر، خلال تصريحاته لـ«الوطن سبورت»، على أن «عواد» توجه إلى باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض، وتحدث معه بصوت عالي أمام الجميع وهو الأمر الذي أغضب المدرب الفرنسي وقرر تدريبه مع الناشئين.

عواد يتدرب مع فريق الأمل

وأوضح، إلى أن «عواد» تدرب مايقرب من 20 دقيقة مع فريق الأمل بالأمس، واليوم يتواجد مع الفريق الأول، من أجل الخضوع للتدريبات معهم.

وابتعد محمد عواد عن تشكيل نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، وتحديدا منذ الموسم الماضي، وخطأه في مواجهة طلائع الجيش، ليقرر الفرنسي باتريس كارتيرون الاعتماد على محمد أبو جبل في حراسة المرمى، ومن حينها ويتم استبعاد الحارس أو جلوسه على دكة البدلاء.

تعاقد محمد عواد مع الزمالك 

يذكر أن تعاقد محمد عواد، الحالى مع القلعة البيضاء، مدته خمس سنوات حتى موسم 2024، بقيمة إجمالية 78.913.411 مليون جنيه.

ويتقاضى «عواد» خلال الموسم الأول 10 ملايين و526 ألف جنيه، وفي الموسم الثاني 15 مليونا و438 ألف جنيه، والموسم الثالث 16 مليونا و774 ألف جنيه، والموسم الرابع والخامس 18 مليون جنيه.

وفي سياق متصل، يستأنف فريق الكرة بالقلعة البيضاء، تدريباته اليوم الجمعة على ملعب النادي استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الإثنين المقبل في الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، عقب الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد ليرفع رصيده إلى 36 نقطة يتصدر بهم مسابقة الدوري.