رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: عواد قرر الرحيل عن الزمالك نهاية الموسم.. والأبيض يوافق بشرط

10:26 م | الجمعة 23 أبريل 2021
مصدر: عواد قرر الرحيل عن الزمالك نهاية الموسم.. والأبيض يوافق بشرط

محمد عواد

أكد مصدر مقرب من محمد عواد حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن اللاعب قرر الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري، بعد أحداث مباراة الشباب التي بلغ بها أمس لكنه لم يشترك في اللقاء، حيث كان لا يوجد مباراة من الأساس، وهو السبب الواضح للاعب من أجل الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري رسميًا.

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»: «اللاعب تعرض للإهانة في لقاء الشباب الخاص بنادي الزمالك، بعدما تم إبلاغه بخوض مباراة مع فريق الشباب من قبل مدرب الفريق باتريس كارتيرون، وامتثل اللاعب للقرار، لكنه فوجئ بأنه لاتوجد مباراة من الأساس».

محمد عواد يقرر الرحيل

وأضاف: «محمد عواد قرر الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري، وفي الوقت الحالي ننتظر خطاب النادي الخاص بمسألة رحيله بشكل رسمي، خاصة وأنه أبدى الرغبة فى الرحيل نهاية الموسم، من أجل الحصول على فرصة المشاركة».

الزمالك يوافق على رحيل اللاعب بشرط

وفي نفس السياق، وافق نادي الزمالك على رحيل محمد عواد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تقدم طلب رسمي إلى المجلس طالبًا عدم الاستمرار في ظل ابتعاده عن التشكيل الاساسي للفريق، رغم خوضه التدريبات بشكل قوي.

ووفقًا لمصدر داخل النادي، أكد في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن الحارس تقدم بطلب رسمي من أجل الرحيل عن الفريق، مؤكدًا خلاله أنه تم إهانته بتدريبه مع الناشئين بدون أي أسباب واضحة.

وأضاف، أنه تم الموافقة على رحيل اللاعب من قبل مسئولي الزمالك، بشرط وجود عرض مناسب ماديًا وموافقة الفرنسي باتريس كارتيرون على رحيله، خاصة وأن مسئولي النادي لا يتدخلون في الأمور الفنية.

وشدد المصدر، على أن اللجنة التي تدرير النادي في انتظار التقرير الخاص بالفرنسي باتريس كارتيرون بحقيقة نزول اللاعب للتدريب مع فريق الناشئين، ولماذا تم هذا الأمر في حال حدوثه، خاصة وأن اللاعب هو الذي قدم الطلب لمجلس الإدارة.