رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جلسة بين كارتيرون وجهازه المعاون بسبب البنك الأهلي

10:26 ص | السبت 24 أبريل 2021
جلسة بين كارتيرون وجهازه المعاون بسبب البنك الأهلي

الجهاز المعاون لكارتيرون

يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع جهازه المعاون قبل انطلاق مران اليوم السبت.

وتشهد الجلسة مناقشة بين المدير الفني للفريق وجهازه المعاون عن برنامج الفريق في تدريبات اليوم، حتى مواجهة البنك الأهلي، والوقوف علي أخطاء اللاعبين لتصحيحها في المران.

الفريق يستعد لمواجهة البنك الأهلي

ويخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مساء بعد غد الاثنين مباراة مهمة في مشواره نحو الاستمرار في صدارة الدوري الممتاز، وذلك عندما يواجه البنك الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 17 من المسابقة على ستاد القاهرة الدولي.

يدخل الزمالك اللقاء وهو يتصدر قمة المسابقة برصيد 36 نقطة جمعها من 16 مباراة بعد الفوز في 11 مباراة والتعادل في ثلاث مباريات وخسارة مباراتين، وأحرز 26 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف.

«أوباما» يتعافى من إصابته ويشارك في تدريبات الزمالك

وشارك يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق أمس الجمعة، بعدما غاب عن الفريق أمام الإنتاج الحربي في المباراة الماضية بسبب الإصابة في الكتف.

وخاض أوباما المران بشكل كامل بعد تعافيه من الإصابة، ليصبح جاهز من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات.

فيما خاض لاعبو الفريق فقرة فنية خاصة علي هامش مران الأمس، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني.

وشهدت الفقرة التركيز على التحكم بالكرة تحت الضغط، وذلك من أجل ظهور اللاعبين في أفضل شكل فني في المباريات المقبلة ببطولة الدوري الممتاز.