رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تردد قناة أون تايم سبورت 3 على النايل سات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

11:23 ص | السبت 24 أبريل 2021
تردد قناة أون تايم سبورت 3 على النايل سات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

يد الأهلي والزمالك

يلتقي فى العاشرة والنصف مساء اليوم السبت، فريق كرة اليد بنادي الزمالك، مع نظيره بالنادي الأهلي، في إطار نهائى بطولة كأس مصر للموسم المحلي 2020/2021 على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، ويقدم «الوطن سبورت»، خدمة معرفة تردد قناة أون تايم سبورت 3 على النايل سات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك.

وتأهل فريق يد الأهلي إلى الدور النهائي بالفوز على الزهور 33/32، بينما تأهل فريق يد الزمالك بالفوز على هليوبوليس 30/29. 

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لكرة اليد، عبر قناة أون تايم سبورتس 3، فى العاشرة والنصف مساء اليوم السبت بتعليق خالد خيري.

تردد قناة أون تايم سبورت 3 على النايل سات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك لكرة اليد

القمر الصناعي: نايل سات

التردد الجديد: 12203

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

والزمالك يفوز بدوري المحترفين 

ونجح فريق كرة اليد بنادي الزمالك، مؤخرا بالفوز بلقب بطل دورى المحترفين للموسم المحلي 2020/2021 بالفوز على نظيره الأهلي بنتيجة 17/18، في المباراة الفاصلة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين، لتحديد بطل دوري المحترفين على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

واحتكم الفريقان لخوض مباراة فاصلة بعد تعادلهما بنتيجة 28 / 28 في ختام البطولة الذي أقيم على نفس الصالة الجمعة الماضية، ليتأجل حسم اللقب إلى المباراة الفاصلة ويحقق الأبيض بالدوري.

وعقد حسن يسري، المديرالفني لفريق كرة اليد بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبيه داخل المعسكر الحالي وطالبهم بضرورة التركيز الشديد طوال المباراة وعدم الالتفات لأي أمور آخرى.

وأكد للاعبين أن الفوز في مباراة اليوم وتحقيق بطولة كأس مصر، سيؤكد أفضليتهم على الأهلي، وعليهم نسيان الفوز بالدوري مؤخرا والتفكير فقط في تحقيق بطولة كأس مصر اليوم.