رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة أحمد عبدالحليم نجم الزمالك السابق بفيروس كورونا

02:22 م | السبت 24 أبريل 2021
إصابة أحمد عبدالحليم نجم الزمالك السابق بفيروس كورونا

أحمد عبدالحليم نجم الزمالك السابق

تعرض أحمد عبدالحليم نجم الزمالك السابق، للإصابة بفيروس كورونا، بعدما أجرى مسحة خلال الأيام الماضية، وجاءت العينة إيجابية.

وقالت الفنانة هند عبدالحليم في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إن والدها شعر ببعض الأعراض خلال الأيام الماضية، وعلى أثرها أجرى مسحة للاطمئنان على حالته، وأظهرت التحاليل إيجابية عينته، وتم عزله بعد تحديد بروتوكول علاجي لتنفيذه خلال الأيام المقبلة.

الزمالك: تأجيل القمة مجرد كلام إعلامي.. وطلبنا من محمد عواد الصبر

علق حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، على طلب محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك، الرحيل عن النادي خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم مشاركته في المباريات، قائلا: «إدارة القلعة البيضاء تحدثت مع محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، وطالبته بالصبر خلال الفترة الحالية، كما أن اللواء عماد عبدالعزيز رئيس النادي عقد جلسة منذ يومين مع «عواد» وطلب منه الالتزام بالهدوء التام».

وكشف السمري في تصريحات لقناة نادي الزمالك أن اللواء عماد عبدالعزيز، أكد لـ «عواد» أنه سيعقد جلسة مع «كارتيرون» لتوضيح الأمور، وأن فكرة بيع «عواد» في الموسم المقبل لم يتم طرحها، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الفريق الأبيض لم يتلق إخطارا حتى الآن بتأجيل مباراة القمة ضد الأهلي، وكل ما يقال مجرد كلام إعلامي فقط.

الزمالك يضرب موعداً مع الأهلي في نهائي كأس مصر لكرة اليد الليلة 

ويلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، نظيره الأهلي في العاشرة والنصف مساء اليوم، في نهائي مسابقة كأس مصر، حيث تأهل الأبيض للمباراة النهائية بعد الفوز على هليوبوليس في مباراة ماراثونية انتهت في الثواني الأخيرة بنتيجة 30 - 29، فيما صعد الأحمر بعد تغلبه على الزهور، أمس الجمعة بنتيجة 33 - 32.