رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيله : باهر المحمدي لم يوقع للأهلي وهدفه الاحتراف الخارجي

07:23 م | السبت 24 أبريل 2021
وكيله : باهر المحمدي لم يوقع للأهلي وهدفه الاحتراف الخارجي

باهر المحمدي

أكد تامر النحاس وكيل أعمال باهر المحمدى مدافع نادي الإسماعيلي، أن لاعبه لم يوقع للنادى الأهلى ويبحث عن الاحتراف الخارجي، رغم ما تردد عن رغبة مسئولي القلعة الحمراء في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.,

وكيله: باهر المحمدي لم يوقع للأهلي وهدفه الاحتراف

وقال تامر النحاس في مداخلة هاتفية لبرنامج «النجوم فى رمضان» مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضي محمد عراقي عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: «باهر المحمدى تخلص من الإصابة الطويلة التي عانى منها الفترة الأخيرة وأصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات».

وأضاف تامر النحاس :«هدف باهر المحمدي الاحتراف الخارجي وكان لديه عرض من تركيا وآخر من الامارات، وشرف لأي لاعب اللعب في الإسماعيلى ولكن اللاعب يريد الاحتراف الخارجي والإدارة توافق على هذا الطرح».

وأكمل تامر النحاس: «الوقت الحالي ليس مناسب للتحدث عن انتقال باهر المحمدي للأهلي خاصة أنه لا توجد أي انتقالات حالياً».

تامر النحاس: محمد إبراهيم وقع لسيراميكا ثلاثة مواسم

وعن محمد إبراهيم لاعب سيراميكا قال تامر النحاس: «محمد إبراهيم وقع لسيراميكا ثلاثة مواسم وسعيد باللعب لهذا الفريق، وأعتقد أنه لن يرحل سوى بعد الوصول للفريق للمربع الذهبي الذي أصبح صعباً هذا الموسم، وبالتالي إدارة سيراميكا لن تفرط في أي لاعب هذا الموسم».

وارتبط محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا بالانتقال إلي صفوف النادي الأهلي، قبل الانتقال إلي نادي سيراميكا، لكن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي تحفظ على فكرة انتقاله إلى القلعة الحمراء.