رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس سموحة يطلب عودة ناصر ماهر

08:08 م | السبت 24 أبريل 2021
رئيس سموحة يطلب عودة ناصر ماهر

ناصر ماهر لاعب الأهلي

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن ناديه يرغب في التعاقد مع ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلي، على سبيل الإعارة في الموسم المقبل، بعدما لعب للفريق السكندري من قبل، وتألق معه قبل العودة إلى القلعة الحمراء.

وقال فرج عامر رئيس نادي سموحة عبر إذاعة الشباب والرياضة، إن ناصر ماهر يعد من أبرز مواهب الكرة المصرية ويتمنى عودته إلى فريق سموحة السكندري مجددًا على سبيل الإعارة. 

وتابع عامر: «حسام حسن مهاجم الفريق المعار إلى أهلي طرابلس الليبي، من أفضل مهاجمي الدوري المصري، لكنه ظلم لأنه يلعب في سموحة، حسام حسن لا يلعب في منتخب مصر باستمرار لأنه يلعب في فريق سموحة وليس ناديي الأهلي والزمالك».

وأتم فرج عامر: «الأهلي لم يتحدث بشكل رسمي من أجل التعاقد حسام حسن، ولكنه يملك عرضًا سعوديًا لبيع اللاعب في الموسم المقبل».

سموحة ينتصر على الأهلي بهدف حسام حسن في الوقت القاتل

وفاز سموحة على الأهلي ضمن مباريات الدوري الممتاز بهدفين مقابل هدف، وسجل حسام حسن هدف رائع في الدقيقة 95 ليخطف النقاط الثلاث من المارد الأحمر، فيما شارك ناصر ماهر في أحداث الشوط الثاني.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة، حيث لعب 13 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل 3 مباريات وخسر مباراة، فيما سجل 26 هدف واستقبل 8 أخرى.

فيما يتواجد سموحة في المركز الخامس في الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة، حيث لعب 18 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل 12 مباراة وخسر مباراة وحيدة كأقل الفرق تعرضًا للهزيمة بالاشتراك مع المارد الأحمر، فيما سجل 26 هدف واستقبل 15 أخرى.

 

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة