رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الطيار رجل مباراة الأهلي والزمالك.. حارس الأحمر يتألق في ليلة تاريخية

01:00 ص | الأحد 25 أبريل 2021
الطيار رجل مباراة الأهلي والزمالك.. حارس الأحمر يتألق في ليلة تاريخية

الطيار

نجح عصام الطيار حارس مرمى النادي الأهلي في الحصول على رجل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر في المباراة الماراثونية التي أقيمت بين الفريقين ونجح الأبيض في الفوز بنتيجة 26-23 في المباراة التي جمعتهما على صالة حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

ونجح الطيار في التصدي  لـ 4 رميات جزاء في نهائي كأس مصر لكرة اليد ليقود الأهلي للتتويج بالبطولة على حساب الزمالك، وكان بينها رميات جزائية لأحمد الأحمر أحد أهم لاعبي كرة اليد في تاريخ مصر.

الطيار رجل مباراة الأهلي والزمالك.. حارس الأحمر يتصدى لـ4 رميات جزائية

الطيار من مواليد 7 أبريل 1996، ويعتبر أحد أهم حراس مصر في كرة اليد على الرغم من صغر سنه إلا أنه أبدع في كأس العالم 2021، حيث بدأ مسيرته الرياضية مع السباحة قبل أن ينتقل إلى كرة اليد وفضل التواجد بمركز حراسة المرمى 

ويعد حارس الفراعنة الذي أتم عامه الخامس والعشرون اليوم، واحدا من أبرز الحراس في مصر على مدار السنوات الأربع الماضية، وآخرها مشاركته رفقة المنتخب الوطني في كأس العالم الذي استضافته مصر يناير الماضي، وحصد خلاله الفراعنة المركز السابع على العالم.

ويعتبر الطيار أحد أهم العوامل التي قادت النادي الأهلي لحصد بطولة كأس مصر لكرة اليد على حساب الزمالك بعدما تألق في أكثر من فرصة هدف محققة وكذلك في رميات الجزاء.

ولم ينجح لاعبي الزمالك خلال المباراة في اختراق حواجز الطيار الذي تألق وظهر بصورة رائعة خلال المباراة القوية التي جمعت الفريقين والتي كان يسعى الأحمر من خلالها للثأر عقب الخسارة في المباراة الفاصلة لبطولة الدوري في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة حسن مصطفى.