رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الخطيب يكرم فريق رجال كرة اليد بالأهلي بعد حصد لقب كأس مصر «صور»

11:41 م | الأحد 25 أبريل 2021
الخطيب يكرم فريق رجال كرة اليد بالأهلي بعد حصد لقب كأس مصر «صور»

تكريم فريق اليد بالأهلي

أقامت إدارة النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، حفل إفطار للفريق الأول لكرة اليد رجال، اليوم، عقب التتويج ببطولة كأس مصر أمس السبت، على حساب الزمالك.

وحرص مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على الحضور لتهنئة اللاعبين والجهاز الفني بعد التتويج ببطولة كأس مصر لكرة اليد.

وأشاد الخطيب بالأداء المتميز للفريق والروح العالية للاعبي الأهلي، وإصرارهم على إحراز الفوز والتتويج بكأس مصر لليد، بعد أيام قليلة من خسارة بطولة الدوري في مباراة فاصلة بذل فيها اللاعبون جهدًا كبيرًا.

وأشار إلى أن الفوز ببطولة كأس مصر لليد يعد خطوة طيبة، ولكن الفترة القادمة تحتاج إلى جهود مضاعفة على كل المستويات لإسعاد جماهير الأهلي.

ويولي محمود الخطيب اهتمامًا خاصًا بالألعاب الأخرى في النادي في محاولة للنهوض بالقلعة الحمراء على كل المستويات بعد أن فاز فريق كرة القدم بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي للمرة التاسعة في تاريخه عقب تفوقه على الزمالك بنتيجة 2-1.

ونجح فريق الأهلي لكرة اليد في الفوز على الزمالك، في نهائي كأس مصر لكرة اليد بنتيجة 26-23 في المباراة الساخنة التي أقيمت بينهما على صالة الدكتور حسن مصطفى.

وثأر النادي الأهلي لهزيمته من الزمالك في بطولة الدوري المصري لكرة اليد مؤخرًا، والتي توج بها الفريق الأبيض بعدما استطاع الفوز على الأمر بنتيجة 18-17.

ونجح الأهلي في الثأر بعدما خسر بطولة الدوري المصري أمام الزمالك بنتيجة 18-17 في مباراة كانت ماراثونية بين الفريقين أقيمت على نفس الصالة أيضًا ولكن تفوق لاعبي الزمالك خلال المباراة وبالتحديد خلال الشوط الثاني.