رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يوسف أوباما يسجل هدف الزمالك الأول في شباك البنك الأهلي

09:39 م | الإثنين 26 أبريل 2021
يوسف أوباما يسجل هدف الزمالك الأول في شباك البنك الأهلي

يوسف أوباما لاعب الزمالك

تقدم نادي الزمالك على حساب نظيره نادي البنك الأهلي بالهدف الأول، خلال المواجهة التي تجمعهما حالياً على ستاد القاهرة الدولي، في إطار لقاء مؤجل من الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل الزمالك هدفه الأول عن طريق صانع الألعاب يوسف أوباما، من صناعة زميله حميد أحداد، في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول.

أوباما قائدًا للزمالك أمام البنك الأهلي

ويرتدي يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب الزمالك شارة القيادة في مباراة الفريق أمام البنك الأهلي.

ويعتبر أوباما أقدم لاعبي الفريق في أرض الملعب في ظل غياب الثلاثي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحازم إمام ومحمد عبد الشافي.

ويغيب حازم إمام بسبب عدم اكتمال لياقته البدنية بعد التعافي من الإصابة العضلية، ومحمد عبد الشافي الذي يعاني من فيروس كورونا، بينما يجلس محمود عبد الرازق "شيكابالا" على مقاعد البدلاء.

ودخل الزمالك لقاء اليوم بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: «محمد أبو جبل».

في خط الدفاع: «حمزة المثلوثي - محمود علاء - محمود حمدي الونش - عبدالله جمعة».

في خط الوسط: «طارق حامد - فرجاني ساسي - أحمد سيد زيزو - أشرف بن شرقي».

في خط الهجوم: «يوسف أوباما - حميد أحداد».

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من: «محمود عبد الرحيم جنش، محمد عبدالسلام، محمد أشرف روقا، محمود عبد العزيز، إسلام جابر، محمود عبد الرازق شيكابالا، مروان حمدي، سيف الدين الجزيري وحسام أشرف».   

الزمالك يسعى للحفاظ على صدارته والبنك الأهلي يحاول الهروب من الهبوط

ودخل الفريق الأبيض مواجهة اليوم وهو في يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة جمعها من 16 مباراة عقب الفوز في 11 مباراة، والتعادل في 3 لقاءات، والخسارة في مناسبتين، وأحرز 26 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف إلى الآن.

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق البنك الأهلي في المركز السادس عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري، وفي جعبته 14 نقطة من الفوز في مباراتين، والتعادل في 8 مباريات، وخسارة 7 أخرى؛ إذ خاض الفريق 17 مباراة حتى الآن، وأحرز 14 هدفا، ودخل مرماه 20 هدفا.