رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وفاة والد علي غزال مدافع سموحة

12:14 ص | الثلاثاء 27 أبريل 2021
وفاة والد علي غزال مدافع سموحة

علي غزال لاعب سموحة ومنتخب مصر

أعلن المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، عن وفاة والد اللاعب علي غزال مدافع الفريق الاول لكرة القدم بالنادي.

وتقدم «عامر» بالتعازي في وفاة والد لاعب سموحة، داعيًا أن يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وانتقل غزال إلى سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة انتقال حر، حيث فضل اللاعب الانضمام لسموحة رغم امتلاك عرض من نادى الزمالك.

بداية احتراف علي غزال

بدأ «غزال» مشواره مع نادي السكة الحديد، إذ نجح في خوض اختبارات النادي، قبل أن ينتقل إلى نادي وادي دجلة في عام 2007، بعد المستويات المميزة التي ظهر عليها خلال المباريات.

ثم انتقل لنادي وادي دجلة الذي كان شاهدًا على الانطلاقة الحقيقية لـه في عام 2007 مقابل 35 ألف جنيه.

ومن ثم انتقل في شتاء 2013 إلى ناسيونال، بـ 40 ألف يورو واستطاع أن يحجز مكانًا له كأساسي في تشكيلة الفريق منذ وصوله للنادي. ويعد ثالث لاعب مصري ينضم لقائمة نادي المائة مع الأندية البرتغالية، بعد أحمد حسن كوكا مع ناديي ريو أفي وسبورتينج براجا ، ومجدي عبد الغني نجم الكرة المصرية المعتزل.

ويعد أول لاعب مصري يرتدي شارة القيادة في الملاعب البرتغالية، في مباراة الديربي بين فريقي ناسيونال ماديرا وماريتيمو في 27 نوفمبر 2015، وهذه أول مرة يرتدي شارة القيادة.

وفي 24 يناير 2017 انتقل رسميًّا إلى صفوف فريق جويزهو زيتشينج الصيني الصاعد حديثًا لدوري السوبر الصيني، لمدة موسمين.

رئيس سموحة يطلب عودة ناصر ماهر

وفي سياق آخر، أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن ناديه يرغب في التعاقد مع ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلي، على سبيل الإعارة في الموسم المقبل، بعدما لعب للفريق السكندري من قبل، وتألق معه قبل العودة إلى القلعة الحمراء.

وقال رئيس نادي سموحة عبر إذاعة الشباب والرياضة، إن ناصر ماهر يعد من أبرز مواهب الكرة المصرية ويتمنى عودته إلى فريق سموحة السكندري مجددًا على سبيل الإعارة.