رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الزمالك لحكم مباراة الترجي: حرام عليك أنا خصيمك يوم القيامة «فيديو»

06:15 م | الثلاثاء 27 أبريل 2021
مدرب الزمالك لحكم مباراة الترجي: حرام عليك أنا خصيمك يوم القيامة «فيديو»

فريق طائرة الزمالك

عبر محمد اللقاني المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة لنادي الزمالك، عن غضبه الشديد من حكم مباراة فريقه أمام الترجي التونسي التي أقيمت اليوم، في نهائي بطولة إفريقيا، والتي خسرها الفريق الأبيض بثلاثة أشواط نظيفة.

ووجه مدرب الزمالك، هجومه الحاد إلى حكم المباراة قائلًا: «اللي أنت عملته ده حرام، وأنا خصيمك يوم القيامة وخليه ينفعك بقى»، في إشارة منه للظلم الذي تعرض له الفريق الأبيض خلال المباراة.

الزمالك يحصد الميدالية الفضية في البطولة الأفريقية

وكان الفريق الكرة الطائرة الأول بنادي الزمالك حصد الميدالية الفضية في بطولة إفريقيا وذلك بعد أن خسر أمام بالترجي التونسي، بثلاثة أشواط نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم، الثلاثاء، في نهائي البطولة بتونس.

وجاءت نتائج الأشواط لمصلحة الترجي كما يلي: 20-25، 23-25، 10-25.

كان الزمالك قد نجح فى التأهل لنهائى إفريقيا بعد الفوز على السويحلى الليبى بثلاثة أشواط نظيفة، كما تخطى فريق المواني الكيني بنتيجة 3-1فى الدور ربع النهائى.

بينما حقق العلامة الكاملة فى الدورالأول بالبطولة، بعدما نجح فى الفوز على جى إس يو الكينى بنتيجة 3 / صفر وعلى إسبوار الكونغولى بنفس النتيجة وأخيرا على الجمارك النيجيري 3 / صفر.

قائمة الزمالك في البطولة

وكانت قائمة اللاعبين المشاركة للزمالك فى بطولة أفريقيا ضمت كلا من: «أحمد يوسف ومصطفى دبشة وأحمد ضياء وأحمد عبد العال «درونكة» ومحمد رضا ورضا هيكل وهشام يسري ورشاد شبل ومحمد مجدي ومحمد محسن وهشام يسري ورشاد شبل ومحمد مؤة والمحترف الكندي إستيف هانت بدلا من سيف عابد وأشرف اللقاني وأحمد فتحي».

وفي المقابل اعتذر فريق الأهلى عن المشاركة فى هذه النسخة، بالرغم من أنه حامل لقب النسخة الأخيرة التى أقيمت على أرضه ووسط جماهيره.