رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صالح جمعة: أنا أفضل من السعيد وقفشة.. وحسام غالي كان بيضربنا في الأهلي

07:19 م | الثلاثاء 27 أبريل 2021
صالح جمعة: أنا أفضل من السعيد وقفشة.. وحسام غالي كان بيضربنا في الأهلي

صالح جمعة لاعب سيراميكا

تحدث صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا حاليًا والأهلي سابقًا، عن حقيقة اعتدائه اللفظي على حسام غالي، قائد القلعة الحمراء السابق وأسباب المشادات بينهما بشكل دائم، رغم تصريحاته السابقة أنه مثله الأعلى.

وقال صالح جمعة خلال استضافته في برنامج «شيخ الحارة» على قناة «القاهرة والناس»: «حسام غالي قدوة فنيًا ولا أنكر ذلك، ولكن لم أشتمه كما تردد، هو تشاجر معي وأنا قمت بالرد عليه ولكن لم أشتمه نهائيًا كما تردد».

وأضاف: «حسام غالي عصبي في الملعب جدًا وكان أوقات يقوم بضرب اللعيبة سواء في الصدر أو الذراع، ولكن هو قائد الأهلي بكل تأكيد وكان عصبي جدًا في الملعب وخاصة التدريبات».

صالح جمعة: مفيش صانع ألعاب أفضل مني غير محمد أبوتريكة

وتطرق صالح جمعة في حديثه عن رأيه في أفضل صانع ألعاب داخل مصر مؤكدًا: «مفيش صانع ألعاب أفضل مني غير محمد أبوتريكة، وعدم مشاركتي وراء تراجع مستواي الفني ولكن أنا أفضل من أي صانع ألعاب في مصر».

وتابع: «عندما كنت أركز في اللعب كنت ألعب أساسي على عبدالله السعيد، وكمان مجدي قفشة لاعب جيد وكبير ولكن عندما ألعب أكون أفضل صانع ألعاب بعد أبوتريكة».

صالح جمعة: إمكانياتي أفضل من عبد الله جمعة 10 مرات

وتحدث صالح جمعة عن علاقته بشقيقه عبدالله جمعة، ظهير أيسر فريق الزمالك، معلقًا: «عبدالله أخويا ملتزم عني بمراحل، وهو الآن يلعب أساسيًا في نادي الزمالك وأنا في سيراميكا كليوباترا في الوقت الحالي».

وتابع لاعب الأهلي السابق: «عبدالله شقيقي يعلم جيدا أنني أتفوق عليه كرويا بـ10 مرات في الإمكانيات الفنية داخل الملعب وهو معترف بذلك، وبالرغم من أننا أشقاء لكن البطن قلابة وأزمتي عدم الالتزام».