رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استبعاد رمضان وإكرامي والسعيد من قائمة بيراميدز لمواجهة نامونجو

07:48 م | الثلاثاء 27 أبريل 2021
استبعاد رمضان وإكرامي والسعيد من قائمة بيراميدز لمواجهة نامونجو

بيراميدز

أعلن الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة فريقه لمباراة نامونجو التنزاني المحدد لها التاسعة من مساء غد على استاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وضمت القائمة المختارة 18 لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - عبد الرحمن أيمن.

خط الدفاع: عبد الله بكري - طارق طه - أحمد فتحي - أحمد سامي.

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: دودو الجباس - دييجو رولان - جون أنطوي.

غياب الثلاثي الكبار عن بيراميدز

وغاب عن قائمة بيراميدز ضد نامونجو، كل من رمضان صبحي وعبد الله السعيد وشريف إكرامي بقرار من رودولفو أورابارينا المدير الفني للفريق السماوي الذي قرر إراحة الثلاثي.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ونامونجو

وشهد اليوم، الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ونامونجو التنزاني، وتم الاتفاق على ملابس الفريقين، في اللقاء حيث سيظهر فيه بيراميدز باللون الأسود الكامل، فيما سيرتدي حارس المرمى اللون الرمادي الكامل، وسيظهر الفريق الضيف نادي نامونجو باللون الأصفر في الأبيض ويرتدي حارسه اللون البرتقالي.

وقام بتمثيل بيراميدز في الاجتماع الفني، وليد مهدي مدير المباريات، ومن الجهاز الإداري أحمد زاهر ومحمود حرب وشريف جمال.

بيراميدز يطلب تأجيل مواجهة الاتحاد في الدوري والجبلاية ترد

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد تلقى خطاباً رسمياً من نادي بيراميدز، يطلب فيه تأجيل مواجهته المرتقبة أمام الاتحاد السكندري في الدوري، مراعاة لظروف الفريق الذي عاد من رحلة خارجية من زامبيا، وخوض مباراة نكانا، في كأس الكونفدرالية الإفريقية، وحرصا على اللاعبين من الإجهاد الشديد بسبب السفر وطول الرحلة وخوض مباراتين متلاحقتين في الكونفدرالية والدوري خلال 48 ساعة فقط من العودة إلى القاهرة.

ومن جانبه، رفض الاتحاد المصري لكرة القدم، طلب بيراميدز، مؤكداً صعوبة تأجيل أي لقاء في الدوري في ظل الجدول المضغوط الذي تنتهي فيه البطولة يوم 30 سبتمبر المقبل، وأي تأجيل للقاءات في الدوري سيؤدي لعدم انتهاء البطولة في الموعد المحدد وسيؤثر على استمرارية البطولة المحلية.

الجدير بالذكر أن فريق بيراميدز يحتل حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري، وفي جعبته 30 نقطة.

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان