رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معسكر مغلق للزمالك بسبب المقاولون.. وفحص طبي أخير لـ«الونش»

10:50 ص | الأربعاء 28 أبريل 2021
معسكر مغلق للزمالك بسبب المقاولون.. وفحص طبي أخير لـ«الونش»

محمود الونش

يخضع محمود حمدى الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحص طبي أخير اليوم الأربعاء، قبل المشاركة في التدريبات الجماعية، خاصة أنه قد تعرض للإصابة بكدمة في الركبة خلال لقاء البنك الأهلي الأخير، وفضل طبيب الفريق خروجه من المباراة.

وقرر الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي أن يتحدد موقف اللاعب من المشاركة في التدريبات الجماعية ولقاء المقاولون العرب عقب خضوعه للفحص الطبي في مران اليوم الأربعاء، وأنه في حالة تجاوزه للفحص الطبي، سيكون قرار مشاركته في لقاء المقاولون العرب بيد الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

والفريق يختتم استعدادته لمواجهة المقاولون العرب

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويدخل الفريق في معسكر مغلق في أحد الفنادق عقب إنتهاء المران، وذلك استعدادا لمواجهة المقاولون العرب يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري.

وفاز فريق الزمالك مؤخرا،وعلى البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، بالجولة 17 بالدوري، ليصل إلى النقطة 39 معتليا صدارة الجدول.

ويحتل فريق الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 39 نقطة، وذلك بعد أن خاض الأبيض 17 مباراة.

ومسحة كورونا للفريق

وفي نفس السياق، أكد رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، التي خضع لها الفريق أول أمس، تأتي ضمن إستراتيجية الجهاز الطبي بالنادي بالاتفاق مع الإدارة؛ للاطمئنان على جميع أفراد الفريق، وليست خاصة بمباريات الدوري.

وأشار خلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي، إلى أنه حريص بشكل دائم على إجراء فحوصات طبية للفريق بشكل كامل للتأكيد على سلامة الجميع، من خلال إجراء التحاليل والآشعات اللازمة، بجانب إجراء المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا، وليس تحليل «رابيد تيست»، خاصة أن نتيجته دائما تكون غير دقيقة.

وشدد على أنه كان حريصا هذه المرة بالتحديد على إجراء مسحة طبية لكل أفراد الجهاز الفني والإداري واللاعبين، خاصة بعد إصابة محمد عبد الشافي لاعب الفريق بفيروس كورونا، من أجل الاطمئنان على الجميع.