رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يستعيد أحمد فتوح.. وجلسة بين كارتيرون وفرجاني ساسي

10:52 م | الأربعاء 28 أبريل 2021
الزمالك يستعيد  أحمد فتوح.. وجلسة بين كارتيرون وفرجاني ساسي

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

واصل فريق الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها، في التاسعة والنصف من مساء غد الخميس، في إطارالجولة الثامنة عشرة من مباريات الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62.

وانتظم أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات اليوم، وذلك عقب تعافيه من الإصابة بعضلة السمانة، والتي خاض بسببها برنامجا تأهيليا وعلاجيا خلال الفترة الماضية.

فتوح جاهز طبيا لمواجهة المقاولون العرب

وبات فتوح جاهزا من الناحية الطبية للقاء الغد أمام المقاولون العرب، في التاسعة والنصف مساء غدٍ على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

جلسة تجمع كارتيرون بفرجاني ساسي

فيما حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على الحديث بشكل سريع مع فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق وذلك على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وتحدث كارتيرون مع ساسي في بعض الأمور الفنية، كما وجه له بعض النصائح والتعليمات؛ ليقوم بتنفيذها خلال التدريبات.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فقرة تأهيلية خفيفة للاعبين على هامش المران الجماعي بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر الزمالك، وذلك تحت قيادة فيرناندو مخطط الأحمال بالجهاز الفني، ضمن البرنامج البدني الموضوع استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

وخاض اللاعبون تدريبات بالركض حول الملعب لمدة 5 دقائق، ثم قام كارتيرون بتقسيمهم إلى مجموعتين، حيث أدت كل مجموعة تدريبات تأهيلية بالكرة في جزء صغير من الملعب، كما قام اللاعبون بأداء بعض تدريبات الرشاقة والمرونة، وبعض الإطالات.