رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سبورتنج يتعادل سلبيا مع ألعاب دمنهور في لقاء ودي

03:47 ص | الجمعة 30 أبريل 2021
سبورتنج يتعادل سلبيا مع ألعاب دمنهور في لقاء ودي

مباراة سبورتنج وألعاب دمنهور الودية

انتهت المباراة الودية بين فريقي سبورتنج وألعاب دمنهور، التي أقيمت مساء أمس الخميس على ملعب الأول بالتعادل السلبي، وذلك في إطار استعدادات الفريقين لاستكمال مبارياتهما في دوري الدرجة الثانية المصري.

خاض سبورتنج المباراة بتشكيلين مختلفين، ودانت له السيطرة على مدار شوطي المباراة، واهدر مهاجموه أكثر من فرصة مؤكدة، كما تصدى القائم الأيمن لتسديدة صاروخية من العربي جمال.

بدأ سبورتنج اللقاء الودي بتشكيل ضم: «ياسر ريشا - سيف الخشاب - يوسف أحمد (2001) - أحمد قطب - عصام بلح- وائل عصام - محمد السيد (2000) - زياد الصاعقة - حازم مجدي- محمود ناصر - عبدالله سرور».

وضم تشكيل الشوط الثاني: «يوسف رحومة - إسلام قورة - سيف الخشاب - طلعت بكر - عاطف محمود - أحمد فوزي (2002) - سعيد الجوهري - أحمد عبدالستار - العربي جمال (2000) - طارق سالم - أحمد عادل».

وأدار اللقاء الحكم الدولي شاهندا المغربي وعاونها إيهاب يسري ومؤمن مجدي وغاب عن صفوف سبورتنج للإصابة عشرة لاعبين معظمهم من القوام الأساسي أبرزهم «علي عوض وعلي دياب ومروان أحمد والسوري محمد رمضان وأحمد سمير ومحمد رجب وأحمد هاني»، بالإضافة إلى محمد محسن ومروان عاشور وعلي سلامة، كما غاب كابتن الفريق محمد مجدي لالتحاقة بالجيش في حين منح الجهاز الفني راحة لمروان السيد ومحمد ياسين ويوسف جبيلي والحارس أحمد السيد.

ويخوض سبورتنج غداً السبت مباراتين وديتين أمام المجد في الثالثه عصرا علي ملعب راديسون برج العرب و الثانيه أمام مياة البحيرة في التاسعه والنصف مساء علي ملعب سبورتنج ويلعب كل مباراة بتشكيل مختلف عن الآخر.

وينتظم الفريق في معسكر مغلق اعتبارا من الخامس من شهر مايو، ولمدة خمسة أيام، بمنتجع الأسيوطي سبورت، يخوض خلاله سلسلة من المباريات الودية أمام المنيا وبني سويف والفيوم وسمسطا، ثم يعود إلى الإسكندريه ليختتم استعداداته لمباراته بالجولة الحادية والعشرين من دوري القسم الثاني، والمحدد لها ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

من جانبه أصدر الاتحاد المصرى لكرة القدم المصري، حزمة قرارات، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة سبورتنج والأوليمبي في دوري القسم الثاني لكرة القدم.

واتخذ اتحاد الكرة قراراته لما جاء بتقرير حكم ومراقب مباراة سبورتنج ضد الأوليمبي، والتي أقيمت الخميس الماضي، بعد نزول الجهاز الفني للأوليمبي، أرض الملعب للاعتراض على الحكم المساعد، حيث تقرر توقيع غرامة مالية على النادي الأوليمبي قيمتها 5000 جنيه، تسدد بمعرفة النادي لخزينة الاتحاد.