رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وليد سليمان: قفشة أفضل لاعب في مصر.. والبدري يعرف إمكانياتي

04:44 ص | الجمعة 30 أبريل 2021
وليد سليمان: قفشة أفضل لاعب في مصر.. والبدري يعرف إمكانياتي

محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الأهلي

تحدث وليد سليمان، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن طموحاته خلال الفترة المقبلة، وأمنيته في الانضمام لمنتخب مصر، ورأيه في أفضل اللاعبين داخل مصر، متحدثاً ايضاً عن أزمة شارة القيادة في المنتخب الأول.

وقال وليد سليمان خلال استضافته في برنامج «مهيب ورزان في رمضان»، عبر قناة «Mbc masr»: «أنا أفكر بصورة مستمرة في التواجد مع منتخب مصر، ويجب عليك كلاعب أن تتدرب بشكل جيد وتضع هدف لنفسك، لأنك هتوصل طول ما أنت جعان كورة».

وأكمل: «حظي كان سيئاً مع منتخب مصر، وتعرضت للظلم مع هيكتور كوبر باعتراف أسامة نبيه، وحسام البدري يعرف إمكانياتي جيداً وأنا أحبه على الصعيد الشخصي، وباب منتخب مصر مفتوح لجميع اللاعبين كما قال».

وتابع: «أرى أن محمد مجدي قفشة هو أفضل لاعب في مصر خلال الفترة الحالية، وإذا اخترت لاعباً من خارج الأهلي فأنا أفضل يوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ثنائي الزمالك».

وعن رأيه في أزمة شارة قيادة المنتخب: من الأشياء المتعارف عليها في الكرة المصرية هي أن الشارة تمنح بالأقدمية، ولكن إذا تنازل عنها اللاعبون لمحمد صلاح فهذا أمر جيد، فهو فخر لمصر وشرف للعرب».

وليد سليمان يثير أزمة في الأهلي بسبب موسيماني

يعيش وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من الغضب الشديد، خلال الفترة الحالية، من الجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بسبب عدم الاعتماد عليه في وقت أكبر خلال المباريات الأخيرة في الدوري أو بطولة أفريقيا، وتحديدًا منذ عودته من الإصابة التي ضربته مؤخرًا في الفترة الماضية في العضلة الخلفية.

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، فإن وليد سليمان اشتكى لزملائه من تجاهل الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسمياني، الدفع به في المباريات الماضية، في وقت أكبر على عكس بداية الموسم، الذي كان يحصل فيه على فترات كبيرة في المباريات، ونجح خلالها في تسجيل أكثر من هدف.

وقال المصدر، إن «سليمان»، غاضب بشدة من قلة الوقت الذي يحصل عليه في المباريات والتجاهل من الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، بسبب تراجعه عن الاعتماد عليه في المباريات، مشيرًا إلى أنه فوجيء بعدم مشاركته أمام المصري البورسعيدي التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، في بطولة الدوري الممتاز.