رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وليد سليمان عن رمضان صبحي: كل شخص بيفكر في مصلحته.. وأشتاق لحسام عاشور

05:48 ص | الجمعة 30 أبريل 2021
وليد سليمان عن رمضان صبحي: كل شخص بيفكر في مصلحته.. وأشتاق لحسام عاشور

رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق

عبر وليد سليمان، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رأيه في رحيل رمضان صبحي عن صفوف الفريق الأحمر، وانتقاله لنادي بيراميدز، وإمكانية عودته للقلعة الحمراء مجدداً، مشيراً إلى أنه يشعر بالحزن لرحيل حسام عاشور، وأنه صديقه في الأهلي منذ سنوات عديدة.

وقال وليد سليمان خلال استضافته في برنامج «مهيب ورزان في رمضان»، عبر قناة «Mbc masr»: «حزنت على كل اللاعبين الذين رحلوا عن صفوف الأهلي، لكنني اشتاق لحسام عاشور، فهو صديقي منذ 8 سنوات وزميل الغرفة».

وعن إمكانية عودة رمضان صبحي علق قائلاً: «عودته لصفوف الأهلي من عدمها أمر لا يخصني، ربنا يوفقه وكل واحد بيفكر في مصلحته، وبالتأكيد حد قريب منه بيساعده».

وليد سليمان: أفكر دائماً في المنتخب.. ومحمد صلاح شرف للعرب

تحدث وليد سليمان، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن طموحاته خلال الفترة المقبلة، وأمنيته في الانضمام لمنتخب مصر، ورأيه في أفضل اللاعبين داخل مصر، متحدثاً أيضاً عن أزمة شارة القيادة في المنتخب الأول.

وقال وليد سليمان خلال استضافته في برنامج «مهيب ورزان في رمضان»، عبر قناة «Mbc masr»: «أنا أفكر بصورة مستمرة في التواجد مع منتخب مصر، ويجب عليك كلاعب أن تتدرب بشكل جيد وتضع هدف لنفسك، لأنك هتوصل طول ما أنت جعان كورة».

وأكمل: «حظي كان سيئاً مع منتخب مصر، وتعرضت للظلم مع هيكتور كوبر باعتراف أسامة نبيه، وحسام البدري يعرف إمكانياتي جيداً وأنا أحبه على الصعيد الشخصي، وباب منتخب مصر مفتوح لجميع اللاعبين كما قال».

وتابع: «أرى أن محمد مجدي قفشة هو أفضل لاعب في مصر خلال الفترة الحالية، وإذا اخترت لاعباً من خارج الأهلي فأنا أفضل يوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ثنائي الزمالك».

وعن رأيه في أزمة شارة قيادة المنتخب، قال: «من الأشياء المتعارف عليها في الكرة المصرية هي أن الشارة تمنح بالأقدمية، ولكن إذا تنازل عنها اللاعبون لمحمد صلاح فهذا أمر جيد، فهو فخر لمصر وشرف للعرب».