رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيله: عودة علي معلول خلال 20 يوما.. والأهلي يفتح ملف التجديد لأجايي

05:54 م | الجمعة 30 أبريل 2021
وكيله: عودة علي معلول خلال 20 يوما.. والأهلي يفتح ملف التجديد لأجايي

أجايي ومعلول في الأهلي

كشف جون أدوارد، وكيل أعمال التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، أن اللاعب مرتبط بالمارد الأحمر وجمهوره، ولم يتحدث في الرحيل أو البقاء بالوقت الحالي.

وقال «جون» في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي عبر إذاعة الشباب والرياضة: «عقد معلول ينتهي مع الأهلي نهاية الموسم المقبل، وفي نهاية الموسم الحالي سوف نجلس مع مسئولو القلعة الحمراء لحسم ملف تمديد التعاقد».

وتابع: «20 يومًا تفصل علي معلول عن العودة للملاعب والانخراط في التدريبات الجماعية للأهلي، بعد إنهاء البرنامج التأهيلي بنجاح".

وكيله: أجايي يملك عروضًا أوروبية.. والأهلي بدأ مفاوضات تمديد عقده

وفي ذات السياق، تحدث أدوارد، أن اللاعب جونيور أجايي يملك عروضًا أوربية ولكن القلعة الحمراء بدأت فتح ملف التفاوض مع اللاعب لتمديد تعاقده.

وقال: «أجاي يملك عروضا أوروبية كثيرة بعد تألقه مع الأهلي، ولكن لم نفكر في أياً منها حتى الآن، المارد الأحمر بدأ فتح ملف تمديد التعاقد، وسوف نعلن كافة التفاصيل قريبا».

واستطردأدوارد: خلال 15 يومًا سيعود جونيور أجاى للجرى في الملعب، تمهيدًا لمشاركته في التدريبات الجماعية للأهلي.

الأهلي يواجه صن داونز في ربعه نهائي دوري أبطال أفريقيا

وأقيمت قرعة ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي عصر اليوم الجمعة، أوقعت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

وصعد الأهلي إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال رفقة سيمبا التنزاني من المجموعة الأولى.

وكان الأهلي حامل اللقب الإفريقي قد تواجه مع صن داونز في ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي النسخة الماضية ونجح في تخطيه وواصل مشوار حصد اللقب الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخه.