رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لجنة شئون اللاعبين ترفض شكوى عماد السيد ضد الزمالك

07:08 م | السبت 01 مايو 2021
لجنة شئون اللاعبين ترفض شكوى عماد السيد ضد الزمالك

عماد السيد

رفضت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة، الشكوى المقدمة من عماد السيد حارس مرمى الزمالك السابق، والذي طالب بأحقيته في الحصول على 600 ألف جنيه من إدارة النادي الأبيض.

وأعلنت لجنة شئون اللاعبين رفضها لشكوى عماد السيد حارس الاتحاد السكندري، بعد المستندات التي قدمها نادي الزمالك وأثبت فيها صحة موقفه بالأدلة، وعدم أحقية الحارس في المبلغ المطلوب.

ولعب عماد السيد في قطاع ناشئي الزمالك وصعد للفريق الأول في عام 2007، ورحل عن القلعة البيضاء في عام 2018 ثم طالب بالحصول على مستحقاته المالية بواقع 600 ألف جنيه من قيمة عقده.

الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لبيراميدز 

ويختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التاسعة من مساء اليوم، تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، في إطار الاستعداد لمواجهة بيراميدز، في المباراة المقرر لها في التاسعة مساء غد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري المصري.

ومن المنتظر أن يعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قائمة الفريق لمباراة بيراميدز بعد انتهاء تدريب اليوم.

ويدخل الفريق في معسكر مغلق بعد التدريبات بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة الذي سيقام عليه لقاء الزمالك وبيراميدز.

محمود الونش جاهز لمباراة الزمالك وبيراميدز

وتأكدت جاهزية محمود حمدي الونش، مدافع الأبيض بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الركبة خلال مباراة البنك الأهلي بالدوري الممتاز.

وشهدت تدريبات الزمالك أمس، مشاركة الونش بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية؛ ليصبح جاهزا من الناحية الطبية لمباراة بيراميدز المقبلة.

وتألق الونش خلال التقسيمة التي أقيمت بالتدريبات، حيث نجح في لفت أنظار الجهاز الفني بعد ظهوره بحالة بدنية جيدة وتسجيل أكثر من هدف بتسديدات قوية بعيدة.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري الممتاز، برصيد 40 نقطة، بعد أن لعب 18مباراة، فاز في 12 لقاء، وتعادل 4 مرات، وخسر مباراتين.

بينما يحتل فريق بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، بعد لعب 18 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل 9، وخسر مباراتين.

  

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد