رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام حسن يطالب بحكام دوليين لمباريات الاتحاد أسوة بالأهلي والزمالك

01:00 ص | الأحد 02 مايو 2021
حسام حسن يطالب بحكام دوليين لمباريات الاتحاد أسوة بالأهلي والزمالك

حسام حسن مدرب الاتحاد

طالب حسام حسن المدير لنادي الاتحاد السكندري، بتعيين حكام دوليين لمباريات الفريق في الدوري المصري، عقب التعادل 2-2 مع سموحة ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من المسابقة المحلية.

وقال العميد خلال المؤتمر الصحفي: «الاتحاد السكندري اسم وتاريخ كبير ولذلك أطالب المسؤولين عن الكرة بتعيين حكام دوليين أسوة بما يحدث مع الأهلي والزمالك».

وأضاف المدير الفني للاتحاد السكندري: «كل الاحترام والتقدير للحكام المصريين ولكن في نفس الوقت هناك مباريات تحتاج إلى خبرات مع صعوبة الجولات القادمة من بطولة الدوري».

وشدد حسام حسن علي أن فريقه أهدر فرصة الفوز بعد أن كان متقدما بهدفين، مشيرًا إلي أن الهدف الأول جاء من خطأ في التمركز، وهو نفس الخطأ الذي خرج بسببه الفريق من كأس مصر.

وأشار إلى أن فريقه كان يتطلع للحصول علي الثلاث نقاط ولكن لم يحالفه التوفيق. 

ووصل رصيد الاتحاد السكندري إلى 29 نقطة المركز الخامس، بينما سموحة في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

وجاءت أهداف الاتحاد السكندري عن طريق رزاق سيسيه وإيمانويل أوكوي في الدقيقتين 4 و48، ثم رد محمود البدري لسموحة وأحمد نبيل مانجا بالخطأ في مرماه في الدقيقتين 56 و61.

الحزن يخيم على غرفة ملابس الاتحاد السكندري بعد التعادل مع سموحة

وخيم الحزن على غرفة الملابس للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندري وذلك بعد التعادل الإيجابي امام سموحة، ويأتي ذلك فيما التزم الجميع الصمت وبان أثر الحزن على وجوه اللاعبين عند المغادرة من الملعب خاصةً وأن الفريق كان متقدما بهدفين دون رد حتى الدقيقة ٦٥ من عمر اللقاء.

وخرج حسام حسن من أرضية الملعب منفعلا بعد تفريط فريقه في الفوز بالمباراة بعدما نجح سموحة في معادلة النتيجة في 10 دقائق.

ويأتي ذلك فيما سادت حالة من الارتياح بين أعضاء الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة عقب التعادل والعودة المباراة رغم التأخر بهدفين.