رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيله: عواد حارس الزمالك الأساسي ضد بيراميدز.. وأزمته مجرد سوء تفاهم

02:33 ص | الأحد 02 مايو 2021
وكيله: عواد حارس الزمالك الأساسي ضد بيراميدز.. وأزمته مجرد سوء تفاهم

محمد عواد حارس مرمى الزمالك

كشف عمر البنا، وكيل محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، عن جاهزية اللاعب لحراسة عرين الفريق الأبيض خلال مواجهة بيراميدز مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز، موضحاً كواليس الأزمة التي حدثت بين اللاعب ومدرب الفريق باتريس كارتيرون، وأدت لتوقيع عقوبة عليه، مشيراً إلى أن ما حدث كان مجرد سوء تفاهم بين الطرفين.

وأوضح عمر البنا، خلال حديثه ببرنامجه «ملعب أون تايم» مع الإعلامي سيف زاهر، موقف الحارس من الاستمرار في صفوف الفريق الأبيض خلال الموسم المقبل قائلا: «مازال الوقت طويلاً للحديث عن نهاية الموسم، عواد مكمل في نادي الزمالك».

وتابع: «هو جاهز للمباراة المقبلة، وبنسبة كبيرة سيكون هو حارس مرمى الزمالك الأساسي أمام بيراميدز، وإن شاء الله يكون على قدر التوقعات ويقدم المستوى المطلوب».

وأضاف: «صرف المستحقات مسألة داخلية بيننا وبين الإدارة، وفي كل الأحوال الزمالك سيمنح المستحقات لـ لاعبيه، وهذا موجود في كل الأندية، وهي مجرد أزمة عابرة وستنتهي بمرور الوقت».

وأكمل: «الأزمة الأخيرة كان سببها سوء تفاهم بين الطرفين، في إبلاغ عواد بموعد مران المستبعدين، وبالتالي لم يتواجد في التدريبات، وأوضح وجهة نظره للمدير الفني باتريس كارتيرون الذي تفهم الأمر، بعدما تم توقيع عقوبة عليه باستبعاده من مباراة المقاولون العرب، وخوضه التدريبات مع فريق الشباب، وهذا هو قرار الجهاز الفني في النهاية وله كل الاحترام».

عواد يعود لقائمة الزمالك أمام بيراميدز.. وظهور مفاجئ لـ جنش

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة بيراميدز اليوم، في إطار الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وضمت القائمة 21 لاعبا كالتالي: 

حراسة المرمى: محمود جنش ومحمد عواد وأحمد نادر السيد.

خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثي.

خط الوسط: فرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف أوباما ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر ومحمود عبدالعزيز وأحمد سيد زيزو ومحمود عبدالرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري وحميد أحداد ومروان حمدي.

وشهدت قائمة نادي الزمالك ضم محمود جنش، حارس المرمى، رغم إصابته بآلام في عضلات الظهر، بينما غاب محمد عبدالشافي للإصابة بفيروس كورونا، وإمام عاشور للإيقاف من اتحاد الكرة، وظهر أحمد نادر السيد في حراسة المرمى.

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا