رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجلة الخطيب بعد وضع حجر أساس ستاد الأهلي: احلم يا بيبو كمان وحول أحلامك حقيقة

03:36 ص | الأحد 02 مايو 2021
نجلة الخطيب بعد وضع حجر أساس ستاد الأهلي: احلم يا بيبو كمان وحول أحلامك حقيقة

محمود الخطيب خلال احتفالية وضع حجر أساس ستاد النادي الأهلي

وجهت نور الخطيب، نجلة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، التهنئة لوالدها رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، وذلك احتفالاً بوضع حجر الأساس لاستاد الأهلي الجديد في الشيخ زايد، مساء أمس السبت، في احتفالية ضخمة بحضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

ونشرت نور الخطيب، صورة لوالدها خلال احتفالية وضع حجر الأساس لـ ستاد الأهلي، وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «كثيرون يحلمون ولكن قليلون يستطيعون التشبث بالحلم وصياغة مقوماته حتى يتحول لحقيقة.. كأهلاوية فرحانة بكل إنجاز بيحققه الأهلي لأن ببساطة النجاح لايق على الأهلي والأهلي لايق على النجاح».

وأضافت: «من ناحية تانية فخورة بيك وفرحانة أنك مش بتبطل تحلم ولا تكل ولا تدخر جهدا مهما كلفك الأمر علشان تحقق أحلامك.. ومابالك لو أحلامك هي نفسها أحلام الملايين من أجل كيان شكلنا وخلق معنى كبير في وجدان أجيال كبرت على حب الأهلي وكبرت الحب ده جواها».

وأتمت: «احلم يا بيبو احلم كمان وحول أحلامك حقيقة.. وليه لأ وأنت تمتلك همة وعزيمة شباب الأهلي وخبرة ورؤية شيوخه، والأهم الحب الصادق والإخلاص في خدمة كيان مفيش أعظم منه في الدنيا، ستاد الأهلي».

وزير الرياضة: حجر أساس ستاد الأهلي يوم مؤثر في الرياضة المصرية

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على تهنئة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على وضع حجر الأساس لاستاد النادي الأهلي بالشيخ زايد.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي، بجهود مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والفكر المميز الذي يتمتع به، مؤكدًا على دعم وزارة الشباب والرياضة وكل الاتحادات الرياضية للنادي الأهلي.

وقال الوزير إن وضع حجر أساس النادي الأهلي، هو يوم مؤثر في الرياضة المصرية، حيث سينضم ستاد رياضي جديد إلى قافلة المنشآت التي تخدم الرياضة المصرية.

ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، على دعمه الكامل للتنمية الشبابية والسياسية. مشيرًا إلى أن هناك تعاونا كبيرا في هذا المجال مع وزارة الإسكان، ممثلة في الدكتور عاصم الجزار، ويوجد تعاون مستمر بين الوزارات وكل مؤسسات الدولة لتدشين المزيد من المنشآت الرياضية، في اطار الرؤية الاستراتيجية للدولة.

كما وجه الوزير، الشكر إلى اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على دعمه الكامل للرياضة المصرية.