رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: الإسماعيلي يستقر على إنهاء التعاقد مع فخر الدين بن يوسف

03:45 م | الأحد 02 مايو 2021
مصدر: الإسماعيلي يستقر على إنهاء التعاقد مع فخر الدين بن يوسف

الإسماعيلي يستقر علي إنهاء التعاقد مع التونسي فخر الدين بن يوسف

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، أن الإدارة استقرت وبشكل كبير، على إنهاء التعاقد مع المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف نهاية الموسم الحالي، ويأتي هذا القرار في ظل رغبة متبادلة بين الطرفين، خاصة أن اللاعب لم ينجح في التأقلم بشكل كبير مع الدراويش منذ انضمامه للفريق.

وجاء القرار بأن يكون الموسم الحالي هو الأخير لفخر الدين بن يوسف مع الإسماعيلي، وكان نادي الأفريقي التونسي قد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب بداية من الموسم المقبل.

محمد عادل يغيب عن مواجهة الجونة

وعلي جانب آخر، يغيب محمد عادل، لاعب وسط الإسماعيلى عن مباراة الفريق أمام الجونة، المقرر لها الأربعاء المقبل، في الأسبوع الـ20 من بطولة الدوري الممتاز.

جاء ذلك بعد حصوله على الإنذار الثالث في لقاء الإنتاج الحربي الأخير، الذي انتهى بانتصار الدراويش بثنائية دون رد.

شكرى نجيب يتحدث عن الفوز على الإنتاج الحربي

فيما وصف شكرى نجيب، مهاجم الإسماعيلي، الانتصار على الإنتاج الحربي، كأقل هدية يقدمها الفريق للمدير الفنى إيهاب جلال، الذي يقدم جهودا كبيرا من أجل إعادة الثقة للاعبين، ونتمنى عودته في أسرع وقت ممكن.

وأضاف «نجيب»: «علينا الاستمرار فى النتائج الإيجابية والتقدم تدريجيا من أجل مصالحة الجماهير التي نعلم مدى عشقها وشغفها بالفريق»، مؤكدا: «سنبذل الفترة المقبلة مزيدا من الجهد لوضع النادي في مكانته الطبيعية».

وحقق نادي الإسماعيلي الفوز على الإنتاج الحربي، بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب السلام.

وارتقى نادي الإسماعيلي إلى المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة، بينما الإنتاج الحربي في المركز الأخير برصيد 12 نقطة.