رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يدعو أندية الدوري الممتاز لاجتماع عاجل الثلاثاء المقبل

03:14 م | الأحد 02 مايو 2021
اتحاد الكرة يدعو أندية الدوري الممتاز لاجتماع عاجل الثلاثاء المقبل

اجتماع اتحاد الكرة والأندية

دعا الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، أندية القسم الأول للاجتماع بمقر الاتحاد في الواحدة ظهرا، بعد غد الثلاثاء، لمناقشة بعض الأمور الخاصة بمسابقة الدوري العام.   

ويسعى مسؤولو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، إلى حل المشكلات كافة التي تواجه بطولة الدوري الممتاز، والتكاتف مع الأندية من أجل العبور بمسابقة الدوري إلى بر الأمان، وإنهائها في الموعد المتفق عليه، وهو 30 سبتمبر المقبل.

اتحاد الكرة يعلن جدول مباريات الدوري الممتاز حتى نهاية الموسم

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم، يوم الخميس الماضي، عن جدول مواعيد الجولات المتبقية كافة، من مسابقة دوري القسم الأول، بداية من الجولة الحالية وحتى الجولة الـ34 والأخيرة، المحدد لها 30 من شهر سبتمبر المقبل.

وأصدر اتحاد الكرة بيانًا رسميًا، للإعلان عن الجدول النهائي لمباريات الدوري الممتاز، تضمن ما يلي: «يكرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأكيده على أنه في ظل المواعيد والظروف المحيطة بها لا يملك معها التأجيل، في الوقت نفسه فإنه يتفهم تماما حجم الضغوط البدنية والفنية التي يتعرض لها بعض الأندية،  خاصة المشاركة منها في البطولات الأفريقية، والتي يقف الاتحاد منها موقف المساند لها والراعي لكافة مصالح الأندية، الأمر الذي يؤكد معه استعداده لدراسة أي مقترح يساعد هذه الأندية ويلبي متطلباتها».

اتحاد الكرة يوافق على ترحيل مباراتي الأهلي مع دجلة وسيراميكا بالدوري

وأعلن اتحاد الكرة، اليوم الأحد، موافقته على طلب النادي الأهلي بتأجيل مباراتيه أمام وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا ضمن الجولتين 22 و23 لمسابقة الدوري الممتاز، المحدد لهما 18 و25 مايو الحالي، على الترتيب، على أن يلعبهما خلال فترة توقف المسابقة لتجمع المنتخب الأولمبي، استعدادا للمشاركة في الأولمبياد.

كما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إحالة طلب الأهلي إلى إدارة المسابقات بالاتحاد؛ لدراسة المواعيد المناسبة الجديدة للمباراتين، واستيفاء الموافقات اللازمة، وفق القواعد التي أعلنها اتحاد كرة القدم.