إبراهيم عبد الله يتقدم ببلاغ ضد أحد رجال «رئيس الزمالك المعزول»

07:37 م | الأحد 02 مايو 2021
إبراهيم عبد الله يتقدم ببلاغ ضد أحد رجال «رئيس الزمالك المعزول»

إبراهيم عبدالله

تقدم إبراهيم عبد الله عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، ببلاغ رسمي ضد أحد العاملين السابقين بالمركز الإعلامي للنادي، والتابع لرئيس النادي المعزول، بسبب استمرار شخص في التطاول ونشر الأكاذيب حوله، والحديث عن شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

ونشر إبراهيم عبد الله عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» نص البيان، وجاء كالتالي: «تقدمت اليوم ببلاغ حمل رقم 8 أحوال بإدارة مكافحة جرائم الحسابات وشبكات المعلومات التابعة إلي الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، ضد أحد الأشخاص السابقين في المركز الإعلامي بنادي الزمالك».

إبراهيم عبد الله: هناك أخبار غير حقيقية وأكاذيب تمس شخصي وسمعتي

وأضاف البيان: «جاء البلاغ بعد استمرار هذا الشخص في التطاول على شخصي ونشر الأكاذيب حولي والحديث حول إدعاءات ليس لها أي أساس من الصحة، مؤكد استمراري في السير في الطرق القانونية ضد أي شخص يوجه لي الإساءات والاتهامات الكاذبة ونشر أخبارغير حقيقية وأكاذيب تمس شخص وسمعتي وأمان أسرتي».

وتابع البيان: «أتقبل أي نقد من جماهير الزمالك العظيمة أو من الإعلام، ويكون لي حق الرد علي هذه الانتقادات وإيضاحها لجمهور الزمالك ولكن لن أقبل تحت أي ظرف اتهامات باطلة وأكاذيب من أشخاص لهم أغراض خاصة الكل يعرفها».

إبراهيم عبد الله: هدفي مصلحة الزمالك

واختتم البيان: «أشهد الله أنه منذ تم تكليفي من جانب الدولة كواحد من أبناء هذا النادي العظيم للتواجد في هذا المنصب وأنا كل هدفي هو مصلحة الزمالك وإعادته إلي الطريق الصحيح، خاصة أن خدمة هذا المكان الذي له فضل علينا لا يرتبط بالوجود في النادي أو خارجه، وقد نخطيء وقد نصيب ولكن ليس لنا هدف سوى مصلحة هذا الكيان العظيم».   

وتقدم إبراهيم عبد الله بالبلاغ ضد المساعد الأول للرئيس المعزوول، والذي كان مسئولًا عن عن الحسابات الرسمية للنادي بمواقع التواصل الاجتماعي.