رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رمضان صبحي يكشف عن إصابة قوية في عينه «صورة»

07:49 م | الإثنين 03 مايو 2021
رمضان صبحي يكشف عن إصابة قوية في عينه «صورة»

رمضان صبحي لاعب بيراميدز خلال مواجهة الزمالك

كشف رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز، عن تعرضه لإصابة قوية في عينه، مساء اليوم الاثنين، عقب تعادل فريقه أمس الأحد مع الزمالك بهدف لكل منهما، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ونشر «صبحي»، صورة عبر خاصية الاستوري بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وهو يضع ضمادات بيضاء على عينه، وعلق عليها: «الحمد لله».

وكان رمضان صبحي قد شارك بصفة أساسية خلال مواجهة فريقه بيراميدز أمام نادي الزمالك، مساء أمس على ستاد القاهرة الدولي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

رمضان صبحي يكشف حقيقة رحيله عن بيراميدز: غير مطروحة .. وسعيد بتواجدي في الفريق

رد رمضان صبحي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام، عن رغبته في الرحيل عن فريقه بنهاية الموسم الحالي.

وكتب رمضان صبحي عبر استورى «إنستجرام» الخاص به: «نظرًا لما يتم تداوله من أخبار مؤخرًا، فأود التوضيح بأني سعيد جدًا بالتواجد في نادي بيراميدز، منذ بداية الموسم وحتى الآن».

وأضاف رمضان صبحي: «فكرة الرحيل عنه لأي وجهة أخرى داخل أو خارج مصر ليست مطروحة من الأساس في الوقت الحالي أو في المستقبل القريب».

وأوضح اللاعب قائلا «لست مندهشًا مما تم تداوله بعد تصريحاتي التليفزيونية الأخيرة التي استغلها البعض لاستكمال محاولات ليست الأولى في التشكيك في خطوة انتقالي لبيراميدز والتي بالعكس تمامًا تمت عن قناعة تامة مني بمشروع النادي في المستقبل».

واختتم تصريحاته قائلاً: «كل تركيزي الآن هو بذل أقصى مجهود مع زملائي داخل الفريق للوصول لأبعد نقطة في جميع البطولات التي نشارك فيها لتحقيق موسم ناجح وأيضا من أجل الحفاظ على تواجدي داخل المنتخب الأول وتجهيزًا أيضًا لأولمبياد طوكيو مع المنتخب الأولمبي».