رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجباس: أحمد زكي الأفضل لتجسيد قصة حياتي.. والسعيد: مصلحة فريقي أولوية

09:05 م | الإثنين 03 مايو 2021
الجباس: أحمد زكي الأفضل لتجسيد قصة حياتي.. والسعيد: مصلحة فريقي أولوية

عبدالله السعيد

تحدث ثنائي فريق بيراميدز عبدالله السعيد، ودودي الجباس من خلال ظهورهما بمقطع فيديو مصور لهما عن أبرز ذكرياتهما وبعض الأمور الخاصة بهما، خلال فقرة تحدي الأسئلة عبر القناة الرسمية لناديهما على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وقال «السعيد» في تصريحات خاصة عبر القناة الرسمية لنادي بيراميدز على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، ردًا على أحد الأسئلة الموجهة له من زميله بالفريق دودي الجباس: «أنا أفضل أن أتصدى لكرة من على خط المرمى لفريقي في مباراة نهائية، طالما أن هذا الأمر من شأنه تتويج الفريق ببطولة، على أن أسجل هاتريك في أي مباراة آخرى، فأنا دائمًا ما أفضل مصلحة الفريق دائمًا على مصلحتي الشخصية».

الجباس: مرافقة جيل شحاتة ضمن أبرز لحظات حياتي

وبسؤال عبدالله السعيد للجباس عن أفضل هدف في مسيرته، رد قائلًا: «أعتبر هدفي الشهير مع بيراميدز في مرمى المصري الموسم الماضي، وأحد أهدافي الأخرى مع ليرس ضمن الأفضل بمسيرتي على الإطلاق».

وعن أفضل ذكرياته على الإطلاق، رد الجباس قائلًا: «أفضل لحظات حياتي عندما خضت تجربة الاحتراف، وعندما تواجدت بأحد معسكرات المنتخب الوطني تحت قيادة المدير الفني للفريق وقتها حسن شحاتة في الجيل الذهبي الذي كان يضم مجموعة من أبرز اللاعبين في تاريخ مصر».

السعيد: مبعرفش أعمل حاجة في حياتي غير الكرة وبعشق اللمة

وبسؤال عبدالله السعيد عن المهنة التي كان ليمارسها حال عدم احترافه كرة القدم، رد الأخير قائلًا: «من المستحيل أن أجد نفسي في مهنة آخرى بخلاف كرة القدم سوى التدريب فقط، كرة القدم هي حياتي ولم أفكر منذ صغري سوى في كرة القدم فقط».

ليوجه السعيد سؤالا للجباس عن الممثل الذي يفضله ليجسد شخصيته حال تم تجسيد فيلم عن قصة حياته، ليردد الجباس قائلًا: «كنت لأفضل أحمد زكي بكل تأكيد لأني أعشقه كثيرًا».

ثم وجّه «الجباس» سؤالًا لـ السعيد عن أبرز عاداته في أول يوم بشهر رمضان، ليرد الأخير قائلًا: «أعشق تناول الإفطار في أول يوم بهذا الشهر الكريم مع عائلتي، خاصة وأنني أعشق اللمة والتجمعات العائلية».