رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شادي محمد: «غلطت في الطريقة اللي دعمت بها محمود طاهر ضد الخطيب»

09:35 م | الإثنين 03 مايو 2021
شادي محمد: «غلطت في الطريقة اللي دعمت بها محمود طاهر ضد الخطيب»

شادي محمد لاعب الأهلي الأسبق

قال إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي والزمالك والإسماعيلي الأسبق، إن أي إنسان معرض للخطأ، إذ يستطيع الشيطان أن يسيطر عليه في بعض الأحيان، لكنه يجب أن يفكر بعقله بشكل أكبر ليتغلب على شيطانه، موضحًا: «أنا أشطر من شيطاني، بس مش ملاك».

أما شادي محمد قائد الأهلي الأسبق، فقال خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، الذي يعرض عبر شاشة «المحور»: «أكيد أنا أقوى من شيطاني، واللي بيستخدم مخه، الشيطان لو ضحك عليه مرة مش هيضحك عليه التانية».

وحول انحيازه لمحمود طاهر في الانتخابات، قال إنه راجع نفسه في الطريقة التي دعم بها محمود طاهر في انتخابات النادي الأخيرة: «عندي قناعات وساندت بكل قوة، انا حر في اختياري لكن الطريقة اللي ساندت بيها أكيد مكنش عندي خبرة، وبعد وقت لقيت اللي عملته غلط، ومكنش ينفع أساند بالشكل ده».

وأضاف: «لعبت في صفوف النادي الأهلي سنوات طويلة، وبالتالي يجب أن أحرص على سمعتي وأخلاقياتي، لأنني أمثل ملايين من الأهلاوية، وهو أكثر ما أحرص عليه».

إبراهيم سعيد: أخشى من فقدان ثقة الناس

وحول الخطيئة التي يخشى منها، قال إبراهيم سعيد: «أكثر ما أخشى منه هو فقدان ثقة الناس».

شادي محمد: الخطيب قيمة وقامة.. ومحمود طاهر «محترم»

وحول علاقته بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومحمود طاهر الرئيس السابق للنادي، قال شادي: «الاتنين بيمثلوا النادي، الخطيب قيمة وقامة كبيرة، ومحمود طاهر شخصية محترمة وعمل مع صالح سليم، ودايما ولاد النادي الأهلي عندهم أخلاق على المستوى الإنساني والعمل الإداري، وأنا شبعان وبشتغل باسمي وتاريخه».