رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السكندري يوفر لقاح كورونا للأعضاء والعاملين بالنادي مجانا

01:00 ص | الثلاثاء 04 مايو 2021
الاتحاد السكندري يوفر لقاح كورونا للأعضاء والعاملين بالنادي مجانا

نادي الاتحاد السكندري يوفر لقاح كورونا

أعلن محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري، عن نجاح مجلس إدارة النادى في إتمام اتفاقه مع مسئولي وزارة الصحة والسكان بالإسكندرية، بتوفير لقاح فيروس كورونا «کوفید -19» لأعضاء النادي وكذلك العاملين بالنادي مجانًا.

وتقدم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، بخالص الشكر والاحترام والتقدير للدكتور سعيد السقعان وكيل أول وزارة الصحة، على خدماته الجليلة لمنظومة الصحة بالإسكندرية.

وأشار «مصيلحي» إلى أن التقدم بطلب الحصول على اللقاح سيكون اعتبارًا من غدا الثلاثاء 4 مايو 2021 بمقر النادي بالشاطبي بإدارة الأنشطة الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية ظهرة خلال شهر رمضان المبارك، وخلال مواعيد العمل الرسمية عقب نهاية الشهر الكريم.

حسام حسن يطالب بحكام أجانب لمباريات الاتحاد السكندري مثل الأهلي والزمالك

كان حسام حسن، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندري، طالب بتعيين حكام دوليين لمباريات فريقه بمسابقة الدوري أسوة بمباريات الأهلي والزمالك.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة فريقه أمام سموحة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق علي ملعب استاد الاسكندرية، في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدورى الممتاز.

ولفت، إلى أن حديثه لا يعنيه انتقاده للحكام، قائلا: «هناك مباريات تحتاج إلى خبرات، خاصة وأن الاتحاد السكندري أحد الفرق التي تنافس علي مركز متقدم».

وأكد حسام حسن، أن فريقه فرط في الفوز بعد أن كان متقدما بهدفين نظيفين، لافتًا إلى أن الأهداف التي سكنت شباك محمد صبحي جاءت من أخطاء في التمركز.

وتابع: «أهدرنا فرصة الفوز بعد أن كنا متقدمين بهدفين رغم أننا كنا نتطلع للحصول على الثلاث نقاط.

وتقدم الاتحاد السكندري عن طريق رزاق سيسيه وإيمانويل أوكوي في الدقيقتين 4 و48، ثم رد محمود البدري لسموحة وأحمد نبيل مانجا بالخطأ في مرماه في الدقيقتين 56 و61.

ووصل رصيد الاتحاد السكندري إلى 29 نقطة المركز الخامس، بينما سموحة في المركز السادس برصيد 28 نقطة.