رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجاهد: أشكر الجهات الأمنية بعد استضافة المحلة للأهلي

05:22 ص | الثلاثاء 04 مايو 2021
مجاهد: أشكر الجهات الأمنية بعد استضافة المحلة للأهلي

أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية

قال أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد كرة القدم، إنه سعيد باستضافة غزل المحلة لمباراة الأهلي في الدوري الممتاز، والتي انتهت بخسارة المارد الأحمر بهدف نظيف.

وانتصر غزل المحلة على الأهلي في الجولة 19 ضمن مباريات الدوري ممتاز بهدف دون رد، حيث سجل أشرف السيد من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وقال مجاهد عبر مواقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»: «في غمرة الاعتراضات والاحتجاجات كل حسب هواه أود أن أشكر الجهات الأمنية على التعاون وها هو ملعب غزل المحلة يستضيف الأهلي بعد غياب طال لسنوات وبإذن الله باستمرار التعاون سيعود الدوري لكل الملاعب مرة أخرى».

الأهلي يخسر تحت قيادة موسيماني للمرة الرابعة

وخسر الأهلي تحت موسيماني 4 مباريات مع الأهلي خلال الموسم الجاري، حيث هزم أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية بهدفي روبرت ليفاندوفيسكي، وخسر مرة وحيدة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بدور المجموعات.

وتلقى موسيماني الهزيمة الأولى على المستوى المحلي أمام سموحة بنتيجة 2-1 بعد 200 يوم من توليه المسئولية، فيما خسر للمرة الثانية أمام غزل المحلة بهدف نظيف سجله أشرف سيد هدف أصحاب الأرض الوحيد، في الدقيقة 35 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وفشل الأهلي في تقليص الفارق مع غريمه التقليدي الزمالك، الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، حيث تجمد رصيد النادي الأهلي عند 37 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب ولعب مباراتين أقل، بينما واصل فريق غزل المحلة نتائجه الطيبة ورفع رصيده إلى 27 نقطة، ووصل إلى المركز الثامن في جدول الترتيب متساوياً مع إنبي.