رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جنش مع رامز جلال في برنامج رامز عقله طار: «التحفيل بيدي متعة للكرة»

07:59 م | الثلاثاء 04 مايو 2021
جنش مع رامز جلال في برنامج رامز عقله طار: «التحفيل بيدي متعة للكرة»

محمود جنش مع رامز جلال في برنامج رامز عقله طار

تحدث محمود جنش مع رامز جلال في برنامج رامز عقله طار، خلال استضافة برنامج المقالب الشهيرعلى قناة إم بي سي مصر، لحارس مرمى الفريق الأول لنادي الزمالك والذي يقدمه الفنان رامز جلال في شهر رمضان من كل عام، عن ظاهرة التحفيل في كرة القدم بين مشجعي الساحرة المستديرة.

وقال محمود جنش، أن ظاهرة التحفيل التي يقوم بها الجماهير على بعضها طبيعية في ظل المنافسة بين الأندية قائلا: «ظاهرة التحفيل حاجة طبيعية في كرة القدم وبتدي متعة للكرة».

محمود جنش مع رامز جلال في برنامج رامز عقله طار

ورد محمود جنش بسخرية على المذيعة خلال فقرة البرنامج، حيث سألته: «أنت عارف إحنا فين»، وأجاب الحارس: «في المحلة طبعا».

وجلس جنش على دكة بدلاء نادي الزمالك أمام بيراميدز، في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 في الدوري المصري، بعد الأخطاء التي وقع فيها خلال المباريات الماضية.

ظهور 5 نجوم رياضيين مع رامز

وانضم جنش إلى قائمة من الرياضيين ظهروا مع رامز جلال وهم رمضان صبحي لاعب بيراميدز، ومحمد مجدي قفشة لاعب الأهلي، وطارق يحيي رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، وفهد المولد نجم الكرة السعودية.

ويعد برنامج رامز جلال خلال شهر رمضان أحد أقوى البرامج انتشارا في ظل حضور رامز جلال القوي والساخر من ضيوفه سواء كانوا زملاء له أو لا يعرفهم من الأساس، وهو ما ساعد في شهرته داخل الوطن العربي، وحقق نقلة كبيرة من خلال برامج المقالب، التي اعتاد الجمهور المصري والعربي عليها خلال شهر رمضان.